الأحد 23/10/1444 هـ الموافق 14/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مليونير خليجي جاهز لخطف ميسي من برشلونة!

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدأ مباحثات مع إدارة نادي برشلونة من أجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي.. في وسط الصورة

ينتهي عقد "البرغوث" مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، أي بعد أقل من عام واحد، ما يعني أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجانا في يونيو المقبل.

وبحسب ما تتداوله الصحافة البريطانية فإن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي، يحاول الحصول على ليونيل ميسي بتقديم عرض لإدارة برشلونة، وفي حال لم توافق فإنه مستعد لدفع 300 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد ليو، مع تقديم راتب يصل إلى 500 ألف يورو أسبوعيا وذلك لضمه خلال سوق الانتقالات الحالي.

 

 

ويعد ميسي الهدف الكبير لمانشستر سيتي منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولي المدرب الإسباني بيب غوارديولا المسؤولية الفنية للفريق.  

اقرأ أيضا: كرة وباستا: مساحيق ديبالا لا تُخفي تجاعيد وجه السيدة العجوز!

كان خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة قد كشف في وقت سابق من الأسبوع الحالي أن ميسي لم يجدد عقده كما كان يشاع، وأنه لا يزال ينتظر الوقت المناسب، لكنه أكد أنه أمر محسوم وأن الاتفاق موجود بين الإدارة واللاعب.

يقول ميستري: "العمل على تجديد عقد ميسي يسير بشكل جيد، سأكون متفاجئا في حال لم يوقع على العقد الجديد"!

 ميستري هو من صرح في وقت سابق من الشهر الماضي بأن البرازيلي نيمار سيبقى في برشلونة بنسبة 200%، وهو أمر ثبت خطؤه بعدما انتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

 

2017-08-18