الإثنين 17/10/1444 هـ الموافق 08/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عريضة عالمية لإطلاق سراح الطفلة عهد التميمي

أطلق نشطاء عبر موقع العرائض والحملات العالمي "آفاز"، حملة لجمع توقيعات إلكترونية لمطالبة قوات الاحتلال بإطلاق سراح الطفلة عهد التميمي (17 عاما).

وقال القائمون على الحملة:" نحن الموقعون أدناه، مواطنون من كافة أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال . ونقول لعهد أننا نقف معها وبجانبها وأنها ليست وحدها. ونقول للاحتلال أننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم - كما نؤكد على وجوب قيام قادة العالم جميعهم بمحاسبة جنود الاحتلال ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين!"

رابط التصويت هنا 

 رابط التصويت


وأضافوا:"ستتعرض الطفلة عهد، مثل كافة أطفال فلسطين القابعين في معتقلات الاحتلال، إلى الإذلال وسوء المعاملة إن لم نتحرك الآن لإطلاق سراحها". 

وتابعوا:"كلنا نعرف عهد، لأنها لم تترك الميدان منذ أن كانت في السابعة من عمرها دفاعاً عن فلسطين. وقد حان الوقت الآن لكي ندافع نحن عن عهد. دعونا نبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراح عهد وتحرير كافة الأطفال الأسرى". 

وفي الختام قالوا:" إذا وقع عدد كافٍ منّا على هذه العريضة فسوف نسلمها لكافة قادة دول العالم. كما سنسلمها لمحامي عهد الذي سيقوم بإيصال رسائلنا إليها، لنرفع بذلك من معنوياتها داخل الأسر. أضف اسمك الآن لتعرف عهد أن هناك مليون شخص حول العالم يقفون معها".

2017-12-23