الجمعة 14/10/1444 هـ الموافق 05/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
لن تنالوا من الصقر المناضل الفتحاوي بهاء بعلوشة...بقلم: يوسف النوري


المناضل أبو أسامة الذي سمعنا عنه قبل أن نراه, الصقر الفتحاوي والمطارد المناضل, الذي طارده الإحتلال سنوات عديدة ، القوي ، الشجاع ، الذي تهابه دولة الاحتلال وعملائها ...
الرحيم الطيب على أبناء شعبه. ولعل قصة الطفلة أنعام العطار صاحبة المرض التي آبى إلا أن تكون هي وأمها معا في رحلة علاجها ، لهي دليل صادق على ما نقول. 
 
بهاء بعلوشة  المناضل الصنديد المواجه للعدو دوما والرجل الند العنيد  في كل المواقف والذي قدم أطفاله الثلاثة شهداء لأجل فلسطين، ولا يزال يقدم الكثير.


 أتذكر قصة قالها لي أحد الأطباء المناضلين عندما كان الصقر بهاء يحاول القصاص من أحد العملاء وتنفيذ العدالة الثورية بحقه فأصيب ذلك العميل بجراحة خطرة وحاول جيش الاحتلال حمايته وعلاجه  ولكن دخل عليه المطارد بهاء يرتدي لباس الأطباء من أمام الجنود ليقتص منه وينهي صفحه ذلك المتعاون التي كان من أخطر العملاء بقطاع غزة..
كان الأخ بهاء رجل المهمات الصعبة صاحب القلب الحديدي إنه المناضل بهاء عضو المجلس الثوري لحركتنا العظيمة أحب فتح ونضالها ، ودافع عن شرعيتها بكل قوة في شتي المجالات.
 فآمن فيه الزعيم الراحل الشهيد ياسر عرفات ليكون خير من يواجه المحتل فكلفه الزعيم الخالد أبا عمار وبتعليمات مباشرة منه بتشكيل نواه الجهاز العسكري لقوات العاصفة بالأراضي المحتله والتي سميت فيما بعد  صقور الفتح  علي أثرها تم إبعاده لخارج فلسطين ليصارع المحتل و الغربة في كل المواقع  ويحيا بالثورة  فلقد إنضم للأطر الحركية من بلد الي أخر  حتي عاد الي أرض الوطن برفقة الزعيم ياسر عرفات وتم تكليفه ليكون احد قيادات أجهزة السلطة والدولة و الذراع الأمني للرئيس ياسر عرفات.
أبو أسامة بهاء بعلوشة
 
رجل بكل المقاييس الوطنية والإنسانية، حفظه الله وحماه لشعبه وقضيته...
صديقي سير بقافلة الحق والنضال واترك الكلاب تنبح لا تجعل من المواقع الإعلامية المشبوهة  والصفحات العميلة و التي تديرها أيادي الاحتلال وأعوانه للنيل منك أنت و المناضلين أمثالك الشرفاء..


دمت المناضل الكبير


يوسف النوري/ ناشط شبابي.

2018-03-05