الإثنين 13/10/1440 هـ الموافق 17/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أين كادر الإداريين يا وزيرة الصحة...؟

كتبت ناديه شكري :

لقد أصدر وزيرالصحة السابق منذ أربعة أعوام قرار بأن يتم إدراج العاملين  الإداريين التابعين لوزارةالصحة والسكان بالكادرالخاص بهم بنسبة 150%  إعتبار من 1 يناير 2014  على أن يتم تنفيذ القرار وفقا  للقانون رقم 14 لعام 2014 ... ومنذ وقت صدور هذا القرار وحتى الآن لم ينفذ على الإداريين علماًََ بأنه حصل الكثير من الفئات العاملة بالصحة على الكادر الخاص بهم كالأطباء وهيئة التمريض بالإضافة إلى فني الأشعة والإحصاء وغيرهم ...

فهل الإداريين يستحقون كل هذا التجاهل على مر السنوات السابقة والقادمة... ؟ أم تنفيذ قرارالكادر يتطلب أن يقوم الإداريين بعمل وقفة إحتجاجية والإمتناع عن العمل في جميع قطاعات وهيئات وزارة الصحة  حتى تتحرك وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وتدرك أهمية ودور الإداريين وحقهم القانوني فى الحصول على الكادر مثل الآخرين ...؟

حينما قام الأطباء بالإحتجاج والإمتناع عن العمل لتحقيق مطلبهم في الكادر الخاص بالطبيب المصري سريعاًَ أستجابة وزارة الصحة لهم بعد ان خسرت الكثيرمن الأموال خلال فترة إعتصامهم عن العمل ... أننا قد تعلمنا بعد ثورة 25    يناير بان كل مواطن مصري يعيش على ارض مصر له الحق فى أن يعبر عن رأيه ويكون إيجابي ولكن لا بد أن يتعلم المسئول أيضا أن يكون إيجابي أكثر منه ويعمل بجدية  لتنفيذ مطالب الشعب بدون إعتصام عن العمل وإهدار الوقت والمجهود ... فالوقت الآن أصبح  ليس ملكنا فنحن نحتاج إلى العمل بجهد وضمير للنهوض بالبلد إلى مرحلة أفضل ...الرجاء من الدكتور هالة زايد سرعة الاستجابة لمطالب الاداريين بتطبيق الكادر الخاص بهم  حتي يتحقق مبدأ العدالة الاجتماعية لجميع العاملين في مظلة وزارة الصحة .

2018-10-15