الجمعة 14/10/1444 هـ الموافق 05/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
وكالة الغوث تكرم بنك فلسطين لرعايته فريق الاشبال لكرة القدم المشارك فى البطولة الدولية بالنرويج

رام الله-الوسط اليوم

كرمت الوكالة الدولية لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الاونروا) بنك فلسطين لرعايته فريق الاشبال لكرة القدم التابع لوكالة (الاونوروا)، والذي حصل على المركز الاول ضمن البطولة التي نظمت في النرويج مؤخرا. حيث توجه الفريق الى النرويج للمشاركة فى البطولة الدولية لكرة القدم برعاية رئيسية من بنك فلسطين وبمشاركة عدد من فرق الاشبال العالمية فى هذا الحدث الذي أقيم نهاية شهر يوليو الماضي.
وجرى حفل التكريم في مقر الادارة العامة لبنك فلسطين بمدينة غزة، بحضور عدد من مدراء الدوائر في البنك وعدد من المسؤولين في وكالة الغوث الدولية، اضافة لمشاركة فريق الاشبال الذي شارك في البطولة، حيث قام السيد روبرت ترنر مسئول الوكالة في قطاع غزة بتكريم البنك من خلال تسليم شهادة شكر للسيد علاء ال رضوان، نائب المدير العام لـ بنك فلسطين، مشيدا في الوقت ذاته بالعلاقة الوطيدة ما بين وكالة الغوث والبنك.
من جانبه، أكد آل رضوان على مضي البنك بمواصلة جهوده لدعم قطاعات شعبنا، وخاصة الشباب والرياضة كواجب وطني يضعه نصب عينيه، مشيراً إلى الاتفاقية التي تم توقيعها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتبني دوري فرق البراعم  في مدارس الضفة وغزة تحضيراً للمشاركات المقبلة فى اولمبياد قطر 2022.
وقال آل رضوان بأن البنك أفرد جزءاً كبيراً من مسؤوليته لدعم الانشطة الرياضية كواحدة من أهم المؤسسات الوطنية العاملة على الساحة، حيث قدم 1.8 مليون دولار بما يعادل 5% من ارباح البنك للمجالات التنموية لدعم الرياضة والتعليم والخدمات الاجتماعية، ليضعه في صدارة هذه المؤسسات المساهمة خلال عام 2011.

2012-10-11