الإثنين 13/10/1440 هـ الموافق 17/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
هذه الممثلة الإباحية ستُعوض ترامب بـ293 ألف دولار

حكم قاض اتحادي في ولاية كاليفورنيا على ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز بدفع مبلغ 293 ألف دولار للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كـ"رسوم قانونية"، بعد رفضه القاضي دعوى تشهير أقامتها ضد ترامب.

وكانت دانيلز قالت إنها كانت على علاقة جنسية بالرئيس ترامب في العام 2006، وهو ما نفاه الأخير، على الرغم من أنه أقر بأن محاميه السابق، مايكل كوهين، دفع للممثلة مبلغ 130 ألف دولار، بموجب اتفاق سري قبل الانتخابات الأميركية.

وتعليقا على الحكم، اعتبر تشارلز هاردر محامي ترامب أن هذا الأمر "بمثابة نصر كامل لموكله وصفعة لممثلة الأمريكية"، وأضاف أن المبلغ "سيغطي 75% من أتعاب المحامي الذي كان قد طلب مبلغ 390 ألف دولار كرسوم قانونية"ن بحسب ما نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

من جهته كتب مايكل أفينياتي محامي دانيلز في تغريدة على حسابه في تويتر أن "ترامب ومحاميه يحاولان خداع الجمهور بشأن أهمية الغرامة المفروضة على دانيلز"، وأضاف: "أن الغرامة المفروضة هي جزء بسيط مما يدين به ترامب لموكلتي في قضية التجمع الوطني الديمقراطي الرئيسية".

ورفعت دانيلز على ترامب دعوى تشهير بعد تغريدة له في نيسان/أبريل أشارت فيها إلى عدم صحة ما ذكرته بأنها تلقت تهديدا من شخص مجهول في مرآب للسيارات بلاس فيغاس عام 2011 طالبها بعدم الحديث علنا مرة أخرى عن علاقتها المزعومة بترامب.

2018-12-12