الثلاثاء 14/10/1440 هـ الموافق 18/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفنانة التشكيلية سناء شريف بدوي تشارك بلوحات مميزة في معرض الدارالبيضاء

 الوسط اليوم- تشارك الفنانة التشكيلية سناء شريف بدوي ، في معرض سيدي بليوط بالدارالبيضاء المنظم في الفترة من 28 دجنبر 2018 إلى 3 يناير 2019 ، بحضور فنانين كبار مغاربة وعرب وأفارقة ، الفعالية الفنية تتضمن حضور العديد من الشخصيات الفنية والثقافية لدعم الفن والفنانين إيمانا منهم بدور الفن للتقريب بين الشعوب .
وقد أعدت الفنانة التشكيلية سناء شريف بدوي ، عملا فنيا جديدا ستقدمه ضمن إنتاجات معرض الدارالبيضاء الكبير.
ويعد معرض سيدي بليوط من أهم المعارض الفنية الوطنية على صعيد مدينة الدارالبيضاء ، لدعم الثقافة والفن التشكيلي وتعزيز التبادل الثقافي والفني بين شعوب الدول العربية والافريقية المشاركة.
الفنانة التشكيلية سناء شريف بدوي ، أكدت بأن مشاركتها في معرض سيدي بليوط مع مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب والأفارقة ، ستقدم لها المزيد من التواصل مع العالم الفني .
وقالت سناء شريف ، أن المشاركات الجماعية تمنح الفنان فرصة للتجديد والاطلاع على التجارب الوطنية والعربية ، وتضيف الكثير لتجربته ، مضيفة أن هذه التجارب تتيح للمشاركين فرصة التعرف على عدداً من الفنانين خارج المغرب ، والتعرف عليهم عن قرب ، والاطلاع على أساليب وتقنيات جديدة في كل مرة.
وفي ذات السياق أكدت سناء شريف بدوي ، بأنها تحرص على حضور افتتاح المعارض الوطنية ، حيث تتيح لها فرصة لقاء جمهور متنوع وله وجهة نظر مختلفة عن الأعمال التي يطلع عليها ، مضيفة في حديثها .. أجد بأن التعامل مع جمهور جديد يحمل الكثير من الدهشة ، لافتة إلى أن مشاركتها المتكررة في المعارض الكبرى يعتبر إنجازا كبيرا لها ، وفرصة كي يأخذ عملها الفني فرصته للعرض حول العالم .

 

2018-12-18