السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالتعاون مع نقابة الصحفيين ' الوسط' الجزائرية تصدر الملحق الرابع عن أسرى المؤبدات والأحكام العالية

الجزائر : 23-12-2018

اصدرت صحيفة الوسط الجزائرية ضمن صفحاتها ملحق خاص في 14 صفحة عن اسرى المؤبدات بالتنسيق والتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين ، وسفارة دولة فلسطين في الجمهورية الجزائرية، من خلال مسؤول ملف الاسرى ،الاسير المحرر خالد صالح.

يشار الى ان قضية الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني تتصدر الصحف الجزائرية اليومية والاسبوعية بشكل واسع وغير مسبوق من خلال كشف وإظهار حقيقة معاناتهم للعالم وكشف مدى بشاعة التعامل اللا انساني واللا اخلاقي للعدو الأسرائيلى.

وصدر في صحيفة الوسط  ملحقين خلال اقل من اسبوع وملحق اخر ضمن صحيفة الشروق وصحيفة المواطن، وصحف جزائرية اخرى  في وقت سابق ملاحق مشابهة في ذات السياق تتناول حياة الأسرى والمعتقلين داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وياتي هذا الاصدار ضمن صفحات يومية الوسط الجزائرية والذي يتضمن السير الذاتية للاسرى والمعتقلين الابطال ذوي الاحكام العالية والمؤبدات في سجون الاحتلال الصهيوني، ويتطرق الملحق الى 35 معتقلا فقط  علما ان عدد المعتقلين الفلسطينيين اكثر من ستة آلاف أسير فلسطيني، من  الرجال، والنساء، والاطفال ، والمرضى، والمصابين ،  في مشاهد بطولية لشعب الجبارين الذي يرفض الركوع والخضوع للاحتلال.

وتقدم د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لصحيفة الوسط الجزائرية ولكافة الكادر الاعلامى والثقنى فيها وعلى رأسهم الزميلة المدير العام ومسؤول النشر "شفيقة العرباوى" والاخ "وداد الحاج" مدير تحرير جريدة الوسط الجزائرية. وجميع الزملاء والزميلات فى قسم الاخراج والتصفيف والتدقيق.

كما ثمن جهود كل وسائل الاعلام الجزائرية المقروئة والمسموعة والمرئية التي لم تدخر جهدا في مساعدة الشعب الفلسطيني في هذا السياق وفي كل مجالات الدعم المادى والسياسي والاعلامي وغيرهم الكثير منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية والتي يتصادف ذكرى انطلاقتها الرابعة والخمسين خلال الايام القادمة.

2018-12-23