الإثنين 13/10/1440 هـ الموافق 17/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مجموعة ' حركة فتح بشرق غزة ' ضمن أفضل خمس مجموعات إخبارية على الواتس أب

غزة- مفوضية الاعلام بالإقليم-الوسط اليوم:

 حصدت مجموعة حركة فتح إقليم شرق غزة على المرتبة الخامسة ضمن افضل المجموعات الإخبارية عبر تطبيق "الواتس أب" ذلك حسب التقرير الشامل السنوي حول "السوشيال ميديا" في فلسطين للعام 2018م والذي أصدرته شركة IPOKE .

وقالت مفوضية الإعلام بإقليم شرق غزة انه وللعام الثاني على التوالي تحصد مجموعات حركة فتح إقليم شرق غزة عبر الواتس اب على هذا التميز، ففي العام 2017 كانت من ضمن افضل عشر مجموعات اخبارية، وها هي هذا العام تتقدم اكثر لتصبح ضمن افضل خمس مجموعات إخبارية.

وأضافت المفوضية ان هذا نابع من العمل الكبير والجهد والإخلاص الذي يبذله كافة الاخوة في مفوضية الاعلام بإقليم شرق غزة عامة واخواننا القائمين على المجموعة الإخبارية لإقليم شرق غزة عبر الواتس أب من خلال نشرهم الاخبار السريعة والدقيقة والتقارير والمتابعات المميزة.

وأشارت مفوضية الاعلام بالاقليم ان هذا الجهد الكبير يتم في ظل إمكانيات متواضعة للغاية، الا ان أبناء الفتح ومن خلال عملهم الدؤوب والمستمر استطاعوا التغلب على كافة المعيقات ليواصلوا تحقيق النجاحات.

وأهدت مفوضية الاعلام هذا النجاح الكبير والمميز الى جميع قيادات وأبناء حركة فتح وعلى رأسهم السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي الرابعة والخمسين

2019-01-15