الخميس 16/10/1440 هـ الموافق 20/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
لماذا أغلق محمد صلاح حسابه في تويتر؟

عاد الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لإثارة الجدل من جديد، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

محمد صلاح قام بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر" قائلاً: "قرار 2019، حان وقت التواصل الحقيقي"، ليقوم بعدها بغلق حسابه.

صلاح أغلق حسابه في تويتر، بشكل مفاجئ، دون الكشف عن أي أسباب لذلك، رغم امتلاكه ملايين المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي.

وفشل متابعو النجم المصري في الدخول لحساب محمد صلاح على تويتر، حيث تظهر رسالة "عذراً هذه الصفحة غير موجودة"، بعد غلق اللاعب لحسابه بشكل غريب.

لكن في الوقت نفسه، فإن محبي نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي يمكنهم متابعة صلاح عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن طريق حسابه في انستغرام.

بعض التقارير تكهنت بسبب قيادة نجم الفراعنة بغلق حسابه في تويتر، حيث أشارت إلى أن الأمر قد يكون رد فعل على مشاكله المستمرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

بينما تكهن بعض المشجعين بأنه موقف صلاح بغلق حسابه جاء ليسقط تلميحاً شفيهاً بأنه يريد حل نزاعه مع اتحاد الكرة في مصر، وإنهاء هذه الأزمة نهائياً.

وبدأ الخلاف بين صلاح واتحاد الكرة المصري العام الماضي، قبل سفر بعثة المنتخب إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بسبب صورة اللاعب على الطائرة الرسمية للمنتخب المصري

2019-01-23