الإثنين 13/10/1440 هـ الموافق 17/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
المرشح محمد زيد النبالي لغرفة تجارة رام الله والبيره تحت شعار نحو إقتصاد أفضل

رام الله - سمارت إندكس -الوسط اليوم: أعلن رجل الأعمال محمد زيد النبالي ، عن ترشحه عضواً في مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، المزمع عقدها صباح يوم الخميس الموافق 31/1/2019، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة النبالي الفلسطينية للخدمات و الاستثمار ، ممثلاً عن القطاع التجاري والصناعي والمهني في خطوة لاستنهاض وتطوير دور الغرفة لخدمة وتطوير المنتج الوطني وتحسين قدرته التنافسية من خلال توفير بيئة تنافسية سليمة والسعي لتوسيع مجالات التبادل التجاري في السوق المحلي والدولي.

 

ويعتبر النبالي احد رجال الاعمال المخضرمين  في السوق الفلسطيني حيث تولى منصب نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله منذ عام 2011  حتى عام  2018 بالإضافة الى العديد من المناصب الفخرية التي تمتع بها داخل السوق الفلسطيني .

 

وشارك النبالي في العديد من المؤتمرات والمعارض الاقتصادية محلياً ودولياً، كان ومازال من الرواد في تسويق المنتج الوطني دولياً حيث كتب العديد من قصص النجاح في مساعدة عدد من المنشآت الصناعية في تطوير وتصدير منتجاتها اقليميا ودولياً. كما و يتمتع بعلاقات مميزة وطيبة مع المجتمع المدني والاقتصادي، وبطاقة إيجابية تبث وتحفز المحيطين به.

 

رافعاً شعار معاً ويداً بيد لننهض باقتصاد محافظة رام الله و البيرة  في مبادرته لنيل ثقة التجار في عضوية المجلس الجديد على أمل أن يساهم بأفكاره في دفع عجلة التنمية في فلسطين ، ووضع خبراته في خدمة فئة اوسع من المنشآت الصناعية والمهنية لتطوير جودة الانتاج بما يتناسب مع متطلبات العمل الدولي. وباحثاً عن منح وتمويل لتحفيز المنشآت التجارية المتوسطة والصغيرة وخصوصاً اصحاب الفكر الإبداعي والنساء الرياديات وتشبيكهم مع الخبراء الدوليين، وتمكين عمل الشباب في السوق المحلي من خلال تفعيل دور الغرفة في رسم توجهاتهم وتخصصاتهم الجامعية وربطها باحتياجات السوق.

 

واكد النبالي على أن يقوم بتسخير كافة خبراته السابقة و العمل مع باقي الزملاء المنتخبين لمجلس الإدارة الجديد لتمثيل و حماية والدفاع عن التاجر و الصانع الفلسطيني في محافظة رام الله و البيرة

 

واختتم النبالي متمنيا النجاح والتوفيق لجميع المرشحين بالارتقاء في تقديم الأفضل لما فيه خير للوطن والمواطن.

2019-01-30