الخميس 29/10/1442 هـ الموافق 10/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الخليفي يكشف سرّ بث نهائي آسيا..ورسائل مورينيو النصية


قدم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والرئيس التنفيذي لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية التهنئة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ولأبناء وطنه والشعوب الخليجية والعربية، بعدما حقق "العنابي" لقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، إثر فوزه على اليابان بثلاثة أهداف لواحد في نهائي المسابقة القارية، أثناء مداخلة هاتفية في قناة الكأس القطرية.
وكشف رئيس شبكة "بي إن سبورتس"، عن السبب الرئيسي لبث نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية، على القنوات المفتوحة بدلاً من المشفرة، وقال: "لقد قررنا بث نهائي المسابقة القارية، بعدما لمسنا مدى وقوف الجماهير العربية خلف المنتخب القطري، وتشجيعها الكبير له، بالإضافة إلى تعاطفها معه".

وأضاف ناصر الخليفي: "نحن في شبكة بي إن سبورتس ندعم المنتخبات العربية، وبما أن قطر وصلت إلى نهائي المسابقة القارية، كمنتخب عربي وحيد أمام اليابان، تستحق الجماهير العربية أن ترى المباراة النهائية على القنوات المجانية".
وأماط ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن سر حصل بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أثناء بطولة كأس آسيا 2019 بقوله: "لقد كان يرسل جوزيه مورينيو رسائل نصية بيني وبينه، قبل كلّ مباراة للمنتخب القطري، ويقول لي بأن على العنابي اللعب بهذه الطريقة، وكل ما توقعه البرتغالي فعله الإسباني سانشيز مع المنتخب".

وختم الخليفي حديثه، بقوله: "ما فعله لاعبو المنتخب القطري إنجازٌ كبير، لأنني أعلم أن هذا الشغف أتى بعد تعب كبير، وجهد حثيث، وتحملوا وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، والظروف التي مروا بها".

2019-02-03