الخميس 16/10/1440 هـ الموافق 20/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
جمعية فتيات مقدسيات تكرم الوزير الشاعر على جهوده في خدمة القدس

رام الله-الوسط اليوم:

كرمت جمعية فتيات اليوم الخميس وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر بمقر الوزارة وذلك لجهوده المتميزة والصادقة في مجال دعم القطاع الاجتماعي في القدس، وخصوصا في مجال تمكين المرأة المقدسية اجتماعيا واقتصاديا.

تسلم الوزير الشاعر الدرع التكريمي من السيدة انعام الشخشير رئيسة الجمعية، بحضور الهيئة الادارية للجمعية وعدد من موظفي الوزارة، معربا عن سعادته بهذا التكريم وخصوصا أنه جاء من القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين. ومؤكدا على أن القدس حاضرة دائما في عقل ووجدان السيد الرئيس محمود عباس والحكومة وكل انسان وطني شريف، وأنه لن يألو جهدا في تقديم كل اشكال الدعم الممكنة للأهل في القدس، وخصوصا في مجال تعزيز صمود المرأة المقدسية وتمكينها اجتماعيا واقتصاديا.

وقال الشاعر ان الرؤية في الحكومة بخصوص دعم القدس واضحة ومتطورة ومستشرفة للمستقبل، لافتا إلى ان الجميع جاهز للعمل بكل حب وجدية من أجل القدس. ووعد الوزير الشاعر أنه سيضاعف الجهد لتقديم الخدمات للمقدسيين بصورة افضل خلال الفترة القادمة، كما أشاد بجهود الهيئة الادارية لجمعية فتيات مقدسيات، التي تعمل بروح الفريق والعطاء والتضحية وتشكل منظومة عمل متكاملة تستحق الاحترام والتقدير.

من جهتها وجهت رئيسة جمعية فتيات مقدسيات السيدة انعام الشخشير الشكر للوزير الشاعر، وقالت أننا نكرم الوزير تقديرا له الاهتمام الكبير بجمعيات ومؤسسات القدس، وعلى تواصله الدائم مع الميدان من خلال زياراته المتكررة، مؤكدة أنها تتابع التقارير الإعلامية حول عمل طواقم وزارة التنمية في القدس والتي تتحدث عن نفسها، وخصوصا في مجال مساعدة المحتاجين والفقراء وتقديم الدعم المالي اللازم للعديد من الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، وأيضا مساعدة جهود مؤسسات المجتمع المدني في المشروعات الاجتماعية والإنسانية، خاصة فيما يتعلق بتقديم الدعم المادي لذوي الاحتياجات الخاصة، ولعل ذلك الأمر كان واضحا في.

وأشادت السيده الشخشير بجهود الوزير الشاعر وما تحقق من إنجازات في ظل قيادته لوزارة التنمية الاجتماعية، وخاصة على صعيد العمل الاجتماعي الميداني في القدس، وذلك بالرغم من الظروف بالغة الصعوبة والتعقيد، الناجمة عن الاحتلال والحصار والانقسام.

2019-02-14