الثلاثاء 14/10/1440 هـ الموافق 18/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
جمعية مزارعي محافظة نابلس تنتخب مجلس ادارتها الجديد للأعوام 2019 -2021

نابلس الوسط اليوم:

عقدت جمعية مزارعي محافظة نابلس اجتماعا للهئية العامة في مقر جمعية التنمية الزراعية " الاغاثة الزراعية " وذلك من اجل انتخاب مجلس ادارة جديد للأعوام 2019-2021 ،بحضورالمهندس ماجدخراز ممثل مديرية  زراعة نابلس وممثلالاغاثةالزراعيةضرارابوعمروبحضور وبمشاركة الهيئةالعامةللجمعية .

فيمستهلالاجتماعرحبمديرالاغاثةالزراعيةضرارابوعمربحضوراعضاءالهيئةلجمعيةمزارعيمحافظةنابلسحيثابدتالاغاثةالزراعيةفيالمحافظةعلىالشراكةوالتعاونمناجلالنهوضبالقطاعالزراعيوقضاياالمزارعينفيمقدمتهاتعزيزالصمودوالاستدامةللقطاعالزراعي .

 

اكد الحضور المشاركين من اعضاء الهيئة العامة على اهمية  تفعيل دور الجمعية في المحافظة والعمل من اجل النهوض بالقطاع والقضايا الزراعية  في المحافظة وذلك من اجل تعزيز صمود المزارعين الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة  التي تعصف بالمزارعين والقطاع الزراعي  .

وبعد التأكد من النصاب القانوني لا عضاء الهيئة العامة  تم عرض التقارير المالية والادارية للجمعية ومناقشتها من قبل الهيئة العامة حيث  تم المصادقة عليها واعتمادها  وبعد ذلك  قام مجلس الادارة السابق بالاستقالة   امام الهيئة العامة والحضور والمشاركين   وفتحبابالنقاشحولاجراءات  انتخاب المجلس الادارة  الجديد للأعوام 2019 -2021  .

 

وبعد ذلك تم  انتخاب مجلس ادارة جديد والمكون من 7 اعضاء التالية اسمائهم ( مدحت الجاغوب رئيسا للجمعية ، اريج صبح نائب الرئيس ،  نمر ابو حنيش امين الصندوق ، اسد الكردي ايمن السر ، ضرار ابو عمر عضوا ، فايز حمايل عضوا ، سامي زريق عضوا ) .

2019-02-16