الجمعة 10/3/1441 هـ الموافق 08/11/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور: نادي روتاري ستيلا مارس في حيفا يقيم افطارا رمضانيا ويعلن خبر انتخاب رئيس مستقبلي للنادي

 حيفا-الوسط اليوم:

اقام نادي روتاري ستيلا مارس في حيفا، حفل إفطار رمضاني بمناسبة الشهر الفضيل، في مطعم مكسيم، يوم الخميس 23 ايار الجاري، في اجواء عائلية حميمية باشتراك اعضاء النادي مع الزوجات/الازواج.

افتتح رئيس النادي د. حاتم خوري اللقاء بكلمة تهنئة اكد فيها على وحدة الشعب الواحد التي يعبّر عنها ايضا احتفالُ كلٍ منّا باعياد الاخر، كما فُتح المجال لاعضاء النادي للتعبير عن مشاعرهم فتحدث البعض منهم عما تعنيه هذه المناسبة الكريمة بالنسبة لهم. وممّا استرعى بصورة خاصة انتباه الحاضرين ونال تقديرهم  هو ما ذكره امين صندوق النادي السيد سامر بلان في معرض مداخلته، عن والدته التي حرصت على امتداد عشرات السنين، على صيام شهر رمضان المبارك جنبا الى جنب مع اصدقاء مسلمين. اما المداخلة الاخيرة فكانت للاديب المعروف عضو النادي الاستاذ فتحي فوراني، الذي اشاد بهذه المبادرة  "التي تساهم في خلق الألفة والمحبة والتعاون والتكاتف والتكامل بين أبناء الشعب الواحد في هذا الوطن الجميل.. " مطلقا عليها لقب: "امسية العيش والملح التي تعبر عن الالفة والمحبة"، ومعتبرا ايّاها: "لفتة كريمة تُضاف  إلى رصيد نادي روتاري ستيلا مارس..وتنسجم مع الرسالة  السامية والنشاطات المباركة الاجتماعية والإنسانية الراقية التي يقوم بها الإخوة والأخوات في هذا النادي.." .

هذا وقبل ان يُختتم اللقاء بوصْلةٍ فنية رائعة ملتزمة قدمها الفنان المطرب علاء عزام، اعلن الدكتور حاتم خوري الذي ستنتهي فترة رئاسته للنادي في 30 حزيران 2019، خبرَ انتخاب بروفيسور محمد وتد رئيسا مستقبليا للنادي في السنة الروتارية 2020 – 2021، اي خلفا للمحامية مريان ابي نادر التي ستتولى من الدكتور حاتم رئاسةَ النادي رسميا، بعد نحو شهر من اليوم، وتحديدا في الاول من تموز 2019. وذلك عملا بمبدأ الرئاسة الدورية في منظمة الروتاري، بحيث ان ولاية الرئيس على مختلف المستويات، محلية كانت ام قطرية ام عالمية، هي ولاية دورية لا تدوم اكثر من سنة واحدة فقط. بقي ان ننوّه ان الرئيس الجديد المنتخَب يعمل عميدا لمدرسة الحقوق في كلية صفد  وهو شاب حيفاوي على عتبة الاربعين  من العمر، متزوج من طبيبة هي الدكتورة لنا وتد ولهما طفلتان.

2019-06-01