الإثنين 5/11/1440 هـ الموافق 08/07/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اعتقال 32 مواطنا من الضفة الغربية

رام الله-الوسط اليوم:
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 32 مواطنًا من مدن مختلفة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت كلاً من: محمد زكريا عليان، ومجد حلايقة، وعلي محمد مصطفي، ومحمد رمزي محيسن، ووليد زياد عبيد، ويزن أيمن عبيد.

كما اعتقلت ابراهيم يونس ويوسف سعيد أبو الشيخ من قلقيلية، فيما أصيب شاب آخر بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الاحتلال قرب ميدان الشهيد أبو علي إياد بالمدينة.

وفي جنين، جرى اعتقال، الشيخ عبدالجبار جرار، ومجدي أبو الهيجا، والقيادي في حماس خالد الحاج، وجمعة أبو خليفة، ومحمد سوقية، وحسن محمد زغل، وسلطان أحمد خلف، وعلام محمد صلاح، وماهر عابد، وإبراهيم جبر، ونضال عبد الهادي، وعطا الصباغ، وراتب البالي والأسير المحرر محمود قصراوي.

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات الأسير المحرر أحمد خالد العمور، وحسين محمد العمور من بلدة تقوع شرق المدينة، إلى جانب الأسير المحرر أحمد إسماعيل صلاح من بلدة الخضر جنوبا وحسين عاطف عبيات.

كما اعتقلت أحمد وائل جبريل الطل من الظاهرية جنوب الخليل، ولؤي منصور عواد من سلواد شرق رام الله، بالإضافة إلى الأسير المحرر عبيدة جبور من قرية سالم شرق نابلس.

وفي القدس المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال أحمد نبيل أبو عيد وإبراهيم دار عياش من بدو شمال غرب المدينة. إلى جانب أحمد الشاويش وإبراهيم النتشة أمام مصلى باب الرحمة بالمسجد الأقصى.

2019-07-08