الأربعاء 28/11/1440 هـ الموافق 31/07/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الشرطة تختتم فعاليات مخيم الشرطي الصغير في محافظات الوطن

رام الله –الوسط اليوم- اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير في محافظات الوطن بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والتي شملت العديد من المحاضرات التوعوية واللقاءات التدريبية  اليومية  التي جمعتهم بضباط الشرطة وضباط الأجهزة الأمنية  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مدراء شرطة المحافظات ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من ضباط الشرطة وحشود من المواطنين وأهالي الأطفال شاركوا اليوم في اختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير والذي استمر بنشاطاته مع الأطفال المشاركين لمدة 15 يوم في كافة محافظات الوطن .

وأضافت، أن الشرطة مستمرة في تنظيم نشاطاتها المجتمعية وأنها لن تقتصر على المناسبات فقط وإنما ستستمر كي تصل رسالة الشرطة إلى جميع المواطنين بمختلف اعمارهم ، وتقديم لهم التوعية الشرطية اللازمة حسب فئاتهم العمرية مؤكدة على أن رجل الأمن وجد لتقديم الخدمة للمواطن والوقوف إلى جانبه في كل وقت واينما وجد، وان الهدف من مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وانشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي اعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيمات في سبيل نشر الثقافة الأمنية لدى الأطفال .

بدورهم قدم أهالي الأطفال المشاركين في مخيمات الشرطي الصغير شكرهم لسيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة على احتضانه لمثل هذه المخيمات التي تزرع الروح الوطنية والانتماء في نفوس الطفل الفلسطيني وتخلق نوع من الوعي والادراك بهمام الشرطة الفلسطينية والعمل على تعزيز الثقافة الأمنية للأطفال المشاركين بالمخيمات والتي من شانها خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية ورفع راية الوطن عاليا في المستقبل في كافة المحافل الدولية .

وفي نهاية الاحتفالات تم تقديم الشهادات للاطفال المشاركين بالمخيمات ودروع الشكر والتقدير للمؤسسات التي ساهمت في انجاح فعاليات هذه المخيمات .


 

2019-07-31