السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
موظفوا حركة فتح في قطاع غزة يطالبون بإنهاء معاناتهم واعتمادهم كموظفين بالحكومة


غزة-الوسط اليوم:
غزة - طالب موظفوا حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظات الجنوبية رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ "محمود عباس" ورئيس الوزراء الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ "محمد شتية"  بإنهاء معاناتهم فورا اسوة بزملائهم بالتنظيم من موظفي الحكومة.

وأشار موظفي الحركة خلال اجتماع عقدوه مساء اليوم الى أنه آن الأوان لانهاء معاناتهم حيث أنهم يعملون كموظفين في صفوف الحركة منذ زمن طويل براتب مقتطع من موازنة الحركة في قطاع غزة لا يسد رمقهم ولا يوفر لهم الحد الأدنى من الحياة الكريمة للمواطن.

ونوه الموظفون الى ما مورس بحقهم طيلة السنوات الماضية منذ بداية الانقلاب الاسود وانهم قد تعرضوا الى ابشع انواع الاهانات، وانها لم تثنيهم عن العمل الدؤوب من أجل اعلاء كلمة الحركة في قطاع غزة واظهار ما يمارس بحق ابنائها طيلة الفترة السابقة و بأقل الامكانيات.

وفي رسالة وجههاء موظفي الحركة في قطاع غزة للقيادة الفلسطينية "نحن أبناؤكم همنا الوحيد هو ان تبقى حركة فتح حاضرة بقوة في قطاع غزة، وقد تجلى ذلك في كثير من المهرجانات والوقفات التي أشدتم بها، لذا نرجو من سيادتكم النظر الينا بعين الرحمة وانهاء معاناتنا بتثبيتنا كموظفين بالحكومة الفلسطينية".

وتابعوا مضيفين "ليس لدينا بعد الله سوا قيادتنا لتنظر لنا بعين الرحمة، فنحن ملتفين حولكم مؤيدين للقيادة ملتزمين بالشرعية لا يهمنا من يعادينا او من يحاول احباطنا وما زلنا وسنبقى مستمرين بالعمل من اجل بقاء كلمة الفتح هي العليا في قطاع غزة".

وأضافوا في الرسالة" نحن نعمل على كادر الحركة من قبل الانقلاب ولم يثنينا الانقلاب ومن انقلبوا في قطاع غزة عن العمل المستمر مع تعاقب الهيئات القيادية للحركة، وما زلنا على نفس قيمة الراتب بل الان 70%فقط من قيمة هذا الراتب البخس".

لذا نطالب ونرجوا سيادتكم العمل على انهاء ملفنا وتثبيتنا كموظفين حكوميين حتى نضمن مستقبل لعائلاتنا الذين يدفعون معنا ثمن ضيق العيش.

 

2019-10-01