الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مواليد هذه الأبراج يكتفون بامرأة واحدة

أكثر ما تخاف منه المرأة هو عدم وفاء الرجل وخيانته لها.لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أن الرجال الذين لا يخونون أبداً ويتمسكون بامرأة واحدة مدى الحياة ينتمون إلى 3 أبراج.

الثور

قد يكون مولود الثور متقلب المزاج لكنه يتسم بوفائه الدائم. وهو شريك جيد وقادر على تقديم كل ما لديه من عواطف لتشعر شريكة حياته بالراحة والرضى. وهو أيضاً وفي وإن كان يتمتع بالجاذبية التي تلفت أنظار الكثير من النساء. ولهذا يمكن الاعتماد عليه لبناء علاقة طويلة الامد ولا تضعفها الظروف ولا المواقف الصعبة.

الجدي

عندما ينتمي الرجل إلى برج الجدي فهذا يعني انه نزيه ولا يحب سلوك الطرق الملتوية والمتعرجة. كما يدل على أنه صبور ويتمتع بموهبة حل المشاكل التي تنشأ بينه وبين الشريك بحكمة وروية وبطريقة تؤدي إلى الوصول إلى الحلول الجيدة. كذلك يتميز الزوج الجدي بأن سعادته تمر دائماً عبر سعادة الآخرين وابرزهم نصفه الآخر.

الدلو

يتسم مولود الدلو بالذكاء في التعامل مع أمور الحياة اليومية. كما أنه يحترم خصوصية حياته مع الشريك ولا يفشي أسرارهما أياً كانت على مسمع من أحد. وهو يحب المشاركة والمغامرة والتغيير وهذا ما يبعد علاقتهما عن الملل ويجعلها أكثر متانة وقابلية للاستمرار.

2019-10-25