الأربعاء 8/3/1441 هـ الموافق 06/11/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الإنحلال في عهد الاحتلال...عبدالمجيدالحديدي

عندما إرسل الله رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم بالدعوة الي الإسلام هاجمه سادة قريش وحاولوا وأد هذا الدين ومحاربته رغم أنهم يعلمون خلق النبي صلي الله عليه وسلم وأمانته اليوم وفي حقبة ترامب الأولي حارب هذا الشخص كل من يمت إلي الدين الاسلامي وعلماء ومفكري الامه علي يد اخوته من اباليس العرب .

ففي السعوديه انكر اهل السلطه اهل العلم والدين وانتشر الفجور وافتتحوا وتباهوا انهم يقيمون حفلات السمر علي الارض المقدسه التي حرم الله علي الكفار والمشركين دخول بيت الله الحرام او مسجد رسولنا الكريم الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الإرض فسادا وقاموا بالتنكيل بكل مفكر وداعيه ديني واعتقلوا ائمة العلم في كلا من السعوديه والامارات ومصر والبحرين.

لماذا ايها العرب تقتلون انفسكم وتخرجون فريقا منكم من ديارهم تظاهرون عليهم بالإثم والعدوان ؟

لماذا تتباهون وانتم اقرب الي الموت بمنكركم وسبي النساء وتجارة الرقيق وتستغلون فقر أمة حارب الأوائل من المسلمين لحماية شرفها وقدسيتها ؟

تإمرتم علي كل الدول بمن فيهم حقوق الفلسطنين وحاربتم كل الأنظمه المعتدله حتي تتيحوا لإنفسكم وغيركم تدمير القيم والأخلاق في تلك البلدان.
لماذا لم تتكاتفوا جميعا وتكونوا اولياء لله بدل من ان تكونوا اولياء الشيطان وهذا الشيطان انتم جميعا تسجدون له وتسبحون بحمده كي لايقوم بتدمير كرسي العرش الذي تجلسون عليه في الدنيا وسوف تجلسون عليه في جهنم لإنكم خنتم العهد والدين

2019-10-28