الإثنين 27/3/1441 هـ الموافق 25/11/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مدينة عجمان الإعلامية الحرة تحصد جائزة الشرق الأوسط 13 للتميز في سعادة وخدمة العملاء

أكد سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مدينة عجمان الإعلامية الحرة  المنطقة الحرة أن معهد الشرق الأوسط لجوائز التميز ، المزود الرائد في مجال المعرفة والمعايير المرجعية ، اختار مدينة عجمان الإعلامية بناءً على مبادرات رضا العملاء التي قدمتها خلال اقل من عامين، وان لجنة الجائزة تقصت بمهنية عن آهلية المدينة لنيل هذا التقدير.

وقال سموه: "نحن فخورون للغاية بأننا حصلنا على هذه الجائزة المرموقة التي تعترف بالتزامنا في استخدام التكنولوجيا والمعرفة لتوفير أفضل  خدمة للعملاء ودعم أعمالهم  منذ التأسيس، ونؤكد بدورنا التزامنا التام بتوجهات قيادتنا الرشيدة في تسخير كافة الإمكانيات لرفد إقتصاد  دولة الإمارات العربية المتحدة التي باتت تحقق قفزات هائلة نحو إستثمارات قائمة على المعرفة.

من جانبه اوضح  سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة، ان المدينة أخذت على عاتقها منذ الانطلاقة وضع التدابير اللازمة لتقديم خدمات بمواصفات إستثنائية تدعم الصناعات الرقمية والإعلامية المتنامية، بجانب مراقبة المحتوي الفني والتقني الذي يقدمه المستثمرون.

وقال الهاشمي: "نحن نخدم صناعة عالمية سريعة النمو، وهو الهدف الأساس وراء قيام مدينة عجمان الإعلامية الحرة، بجانب الاستفادة من قدرتها التنافسية وموقعها وبنيتها التحتية المتاحة وتطوير مركز إبداعي لأصحاب المشاريع والمستثمرين. "

يذكر ان جائزة  التميز الثالثة عشر للمدن والمؤسسات في الشرق الأوسط شملت خدمة العملاء والقادة الرائدين في مختلف المجالات الحكومية والمؤسسات التجارية لمساهمتهم البارزة في تطوير التنافسية الإقليمية.

وبخطوات ثابتة تتجة مدينة عجمان الإعلامية الحرة نحو النخب البارزة للمنصات الاستثمارية الإقليمية والعالمية ، وصناع القرار ، ومختلف المؤسسات التي تعتبر رائدة في تميز الخدمات وفريق القيادة.

هذا وقد اتخذت مدينة عجمان الإعلامية الحرة قرارات هامة لتحسين القدرة التنافسية ودعم العملاء، ففي الأشهر القليلة الماضية تم الإعلان عن مجموعة تسهيلات لجعل المدينة أكثر ربحية من حيث سهولة العمل ودعم العملاء والخدمات، بجانب الإعلان عن خدمة الترخيص الإلكتروني لخدمة وتسهيل شبكة عالمية من الشركاء والمستثمرين المحتملين في أي جزء من العالم، فضلا عن شبكة وكلاء إلكترونية جديدة ، تتيح الاتصال بالممثلين الدوليين ووكلاء الأعمال والشركاء في جميع أنحاء العالم مع المدينة وتزويد المستثمرين المحتملين بمجموعة كاملة من الخدمات إلكترونيًا.

وتقدم مدينة عجمان الإعلامية الحرة للمستثمرين المحتملين فرصة إنشاء عمل تجاري دون زيارة إلزامية إلى الإمارات لإنشاء الشركة مما يؤدى  إلى خفض تكاليف التشغيل على المستثمرين.

https://www.amcfz.ae/ar/

 

*المصدر: "ايتوس واير"

2019-11-25