الثلاثاء 28/3/1441 هـ الموافق 26/11/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
المصارع الذهبي أحمد فؤاد يسعد مدينته بيلا ومنطقة كفر الشيخ للمصارعة...د. حامد الأطير

واصل اللاعب أحمد فؤاد بغدودة ابن مدينة بيلا وابن منطقة كفر الشيخ للمصارعة إنجازاته ومهامه الصعبة وفاز بالميدالية الذهبية لوزن 60 كجم في البطولة العربية للمصارعة الرومانية للكبار التي أقيمت في اتحاد الشرطة بالقاهرة وفازت بها مصر وحصلت على المركز الأول برصيد 225 نقطة.

 اشترك في منافسات البطولة 200 لاعب من 7 دول هي، مصر والسودان والسعودية والكويت واليمن والبحرين والأردن وفلسطين ومثل مصر 32 لاعباً واختتمت فعالياتها أمس الإثنين 25/11/2019.

وكان أحمد فؤاد بغدودة قد حصد منذ ثلاثة فقط أيام الميدالية الذهبية في بطولة إبراهيم مصطفى التي اختتمت منافساتها يوم الأحد الماضي 23/11/ 2019 وفازت مصر بلقبها وشاركت فيها 10 دول هي، مصر والسعودية والكويت والسودان والأردن وفلسطين واليمن والبحرين وقبرص والهند وكردستان.

وقد أسعد هذا الفوز أبناء مدينة بيلا التي ينتمي إليها هذا البطل الذهبي، تلك المدينة التي كان لها ولأبنائها الريادة والسبق في انتشار هذه الرياضة بمحافظة كفر الشيخ والفضل في تحقيق الانتصارات والبطولات.

ولأن المسئولين عن منطقة كفر الشيخ للمصارعة من أبناء بيلا وأبطال سابقون فهم الأكثر فخراً وفرحاً بهذا الإنجاز غير المسبوق، وقد قدم رئيس المنطقة الكابتن كامل أحمد الجندي ونائب الرئيس الكابتن محمد نبيل غنيم التهنئة والشكر إلى البطل أحمد فؤاد بغدودة وإلى المدربين وإلى مجلس الإدارة وإلى الكابتن ياسر الشرقاوي رئيس مركز شباب بيلا للجهود المبذولة من الجميع للظهور بمستوى مشرف في البطولات الودية والرسمية وتحقيق الانجازات وحصد البطولات في ظل الإمكانيات القليلة المتاحة.

2019-11-26