الإثنين 2/10/1441 هـ الموافق 25/05/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تشكيل لجنة حركية للوزارات والهيئات الحكومية في محافظة جنين

في إطار مواصلة اللجنة الحركية المركزية للوزارات والهيئات الحكومية لتشكيل لجان حركية في محافظات الوطن،و بالشراكة مع إقليم حركة فتح في محافظة جنين، عقد صباح اليوم إجتماعاً ضم مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية من أبناء وكوادر الحركة في مقر الاقليم، وذلك لتشكيل لجنة حركية للوزارات والهيئات الحكومية في المحافظة.

 

وعقد الاجتماع بحضور أمين سّر الاقليم الأخ عطا أبو ارميلة، وأعضاء من لجنة إقليم محافظة جنين ورئيس اللجنة الحركية الأخ هيثم عمرو، والأخ عايد عويمر أمين سر المكتب الحركي الفرعي في هيئة الإذاعة والتلفزيون، والأخ محمد حمارشة المسؤول الإداري والمالي للجنة.

 

وافتتح الأخ عطا أبو ارميلة الاجتماع، مرحباً بالحضور ومثمناً جهود اللجنة الحركية المركزية للوزارات والهيئات الحكومية على مبادرتها الكريمة بإنشاء لجان حركية في المحافظات.

 

بدوره نقل رئيس اللجنة، تحيات الأخ مفوض التعبئة والتنظيم د.جمال المحيسن والأخوة قيادة التعبئة والتنظيم، ومباركته بإنشاء مكاتب حركية وزارية في المحافظات، شارحاً آلية عمل اللجنة الحركية الفرعية في المحافظة، وضرورة أن تكون داعماً ومسانداً لنشاطات الإقليم وفعاليات الحركة في المحافظة، شاكراً بالوقت ذاته جهود أمين سّر الإقليم والأخ محمود حواشين مسؤول ملف المكاتب الحركية في الإقليم على مابذلوه من جهود لإنجاح هذا اللقاء.

 

وبعد التشاور والتداول في مابين الكوادر الحركية ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية تم التوافق على اختيار سبعة أعضاء ليكونوا قيادة العمل الحركي بالوزارات والهيئات الحكومية في المحافظة.

 

2019-12-26