الجمعة 29/4/1441 هـ الموافق 27/12/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مغنية أمريكية تعلن سر اسلامها وتركها الغناء

أعلنت المغنية الأمريكية جينفر جراوت، عن السبب الحقيقي وراء توقفها عن الغناء بعد اعتناقها الدين الإسلامي مؤخرا، مبينة أن البعض كان يخوفها من أشياء في الدين الإسلامي غير موجودة من الأصل.

ونقلت وسائل اعلام عن جراوت، قولها، إن "البعض أخبرها أن صوت المرأة عورة في الإسلام وأن الغناء حرام، إلا أنها وجدت أن هذه الأفكار غير موجودة في تعاليم الدين الإسلامي، لأن كل شيء يمكن التغلب عليه بالموسيقى والغناء وحتى بالقرآن".

وأضافت: "تعتبر أم كلثوم هي أحسن مغنية في العالم العربي، وبالعودة إلى بدايتها فإنها كانت تجويد القرآن وأبوها كان شيخ وهي مسلمة وعمرها ما قالت هذا غني أو هذا فقير".

وخطفت "جراوت" الأنظار بصوتها العذب وأذهلت لجنة الحكام وكل الحضور في الموسم الثالث من "arab got talent"، منذ سنوات، وبعد انتهاء الموسم الثالث اختفت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت عن الأضواء.

وعادت جينيفر فى عام 2014 للأنظار مجددا وخلال مكوثها بالمغرب قدمت عددا من الحفلات باللغة العربية ورافقها حينها شاب يدعى سعيد، وتمت خطبتها له، وأعلنت إسلامها وتزوجته، وانتشر لها فيديو وهي تعلن إسلامها وتنطق الشهادتين، وفى عام 2015 رزقت جنيفر بنجلتها الأولى من زوجها المغربى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، مقطع فيديو لجينيفر وهي ترتل آية الكرسي بصوت عذب، أبهر كل المستمعين و تم تداوله بنطاق كبير، كما نشرت جينيفر الفيديو عبر حسابها على إنستجرام.

2019-12-27