السبت 8/5/1441 هـ الموافق 04/01/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مراسلة أميركية: ترامب دعاني إلى مكتبه لتبادل القبل

زعمت المراسلة السابقة في شبكة "فوكس نيوز"، كورتني فريل، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، دعاها إلى مكتبه لـ "تبادل القبل"، قبل وصوله إلى منصبه، وذلك في كتابها الذي يصدر الأسبوع المقبل.

وقالت كورتني فريل إن ترامب هاتفها، وقال لها "عليك القدوم إلى مكتبي في وقت ما، لنتبادل القبل"، مشيرة إلى أنه اعتبرها "الأكثر إثارة على شاشة (فوكس نيوز)".

ووردت المزاعم في مذكرات فريل التي تصدر الأسبوع المقبل، بعنوان "تونايت آت 10: كيكينغ بوز أند بريكينغ نيوز" Tonight At 10: Kicking Booze and Breaking News، ونقلتها صحيفة "نيويورك دايلي نيوز".

وأضافت فريل (39 عاماً) أن دعوة ترامب كانت خلال مكالمة هاتفية إلى مكتبها بعد أسابيع من ذكرها اهتمامها بالعمل محكمة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة إلى أنها "صُدمت" من اقتراحه الذي "خرج من العدم".

ولفتت إلى أنها ردّت حينها بالقول: "ترامب، كلانا متزوج"، وأنهت المكالمة.

وقالت إن ما حصل صعّب عليها تغطية أخبار ترامب خلال حملته الانتخابية، وعبرت عن غضبها من وصفه النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش الجنسي بالكاذبات، مؤكدة أنها "تصدقهن تماماً".

وبهذه التصريحات تنضم فريل التي تعمل حالياً في قناة "كاي تي إل إيه" KTLA في لوس أنجليس إلى نحو عشرين امرأة اتهمن الرئيس الأميركي بمضايقتهن جنسياً أو الاعتداء عليهن. وينفي البيت الأبيض هذه الاتهامات واصفاً النساء بالكاذبات، بينما أشار ترامب إلى أن بعضهن لم يكن "جذابات كفاية كي يتحرش بهن".

2020-01-04