الثلاثاء 5/6/1442 هـ الموافق 19/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
منتخب سلة فلسطين بستقبل منتخب سريلانكا اليوم على ملعب الجامعة العربية الامريكية بجنين

يبحث منتخب فلسطين للسلة، عن أول انتصار له، عندما يستقبل على أرضه منتخب سيريلانكا، في أول لقاء بيتي له على أرض فلسطين، ضمن المباريات التمهيدية المؤهلة لنهائيات آسيا 2021 في الإمارات العربية.

وتقام المباراة مساء اليوم الإثنين على أرضية صالة الجامعة العربية الأمريكية في جنين، بحيث ستكون هذه المباراة الثانية للمنتخبين الفلسطيني والسريلانكي، بعد خسارتهما للقاءات الجولة الأولى أمام كازاخستان والأردن اللذان يلعبان في نفس المجموعة.

وتلعب فلسطين هذه المباراة لأكثر من هدف، أولها الفوز وثانيهما تثبيت الملعب البيتي في فلسطين، وتعويض الخسارة التي تلقاها الوطني في أولى مبارياته الآسيوية من قبل كازاخستان والتي جرت يوم الجمعة الماضي في العاصمة الكازاخية وانتهت (79/76).

الفدائي السلوي يبحث عن التعويض بعد هزيمته أمام كازاخستان، وتحقيق أول انتصار في أول ظهور على أرض فلسطين، خاصة أنه قدم مباراة غاية في القوة امام كازاخستان وخسرها بصعوبة بالغة بفارق 3 نقاط.

المباراة وحسب نتائج سيريلانكا أمام الأردن وخسارتها بفارق كبير (45/100) تبدو في المتناول، في ظل ما يضم المنتخب من نجوم كبار يتقدمهم النجم سني سكاكيني.

فيما تشهد القائمة غياب الثنائي جمال أبو شمالة وعمر الديراوي اللذان غادرا إلى أمريكا، وإبراهيم أبو رحال العائد إلى قطاع غزة، فيما يضاف إلى القائمة كل من محمد موسى الشرخ وأحمد البلبيسي.

2020-02-24