الثلاثاء 26/9/1441 هـ الموافق 19/05/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
جاراميسين وعلاج مشاكل الشباب

الفتيات بشكل خاص من الفئات التي تهتم بنضاره البشرة وجمال وصفاء الجلد لذلك و مع استخدام مستحضرات التجميل بشكل مستمر و بشكل مفرط فمن الواجب التعامل مع الحبوب الموجوده على البشرة دون طرق أي أثار ترك الحبوب وهنا يتعامل جاراميسين كريم بشكل فعال في القضاء على كيفه الحبوب الموجوده على بشره الفتيات والتي تكون الناتجة عن استخدام أدوات التجميل المختلفة.

وفي حاله ظهور حبوب على البشرة واختفائها وجود بعض القشور في أماكن ترك الحبوب يقوم الطبيب باستخدام هذا الكريم حتى يتمكن من علاج مواضع الحبوب والتغلب على القصور الموجوده على البشرة دون ترك أي أثر يشوه صفاء وجمال الجلد.

كما تعتمد الكثير من الفتيات على كريم جاراميسين والتي تعتبر هو الحل الأمثل للتخلص من التهابات الجلد خاصة بعد جلسات أزاله الشعر فهو من الكريمات المرطبة التي يمكن التعامل بها مع الخلية والمسام أثناء فتحها حتى لا تتلوث ولا يسبب أثناء وضعه أي خلل أو اثر جانبي على الجلد وخاصة في تلك الفترة التي تعتبر من الفترات الحساسة بالنسبة للمراه.

يتغلب هذا الكريم كذلك على الحروق المختلفة وعلى مواضع الحروق فهو من الكريمات التي تتعامل تكويناتها الكيميائية مع الجلد المحروق مما يسبب أزاله الحروق والتغلب عليها دون ترك أي اثر يسبب أذى نفسي للمريض كما انه لا يسبب أي الم أثناء فتره العلاج و الجرعة المناسبة لعلاج الحروق يتم وصفها من خلال الطبيب المعالج الذي يقوم بتحديد درجه الحرق وعدد المرات الواجب دهان هذا الكريم بها.

كما يمكن استخدام كريم جاراميسين مع الأطفال صغار السن فهو امن تماما وتركيبه الكيميائي من التركيبات البسيطة ولطيفه على الجلد ويمكن علاج الحبوب والدمامل التي تظهر في سن الأطفال بسهوله من خلاله.

المصدر

دار العلاج

2020-03-11