السبت 4/12/1441 هـ الموافق 25/07/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
يسرا تحيي ذكرى رحيل والدتها - صورة

شاركت الفنانة يسرا جمهورها على موقع إنستقرام صورة نادرة تنشر للمرة الأولى من طفولتها تجمعها بوالدتها، مع آخر صورة جمعتهما قبل رحيلها في شهر يوليو من العام الماضي، احياء للذكرى الأولى لرحيلها، وطلبت من كل محبيها الدعاء لوالدتها بالمغفرة والرحمة وقراءة الفاتحة لروحها.

يسرا علقت على الصورة قائلة: الذكرى السنوية الأولى على فراقك يا أمي.. فاتت سنة بس حاسة كأنها إمبارح بالضبط.. فراقك صعب أوي عليا.. ربنا يسكنك فسيح جناته ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة ويجعلك دايما راضيا عني دنيا و آخرة، نسألكم الفاتحة والدعاء فضلا وليس أمرًا.

التعليقات الأولى جاءت كلها من نجمات الوسط الفني، الذين شاطروا يسرا أحزانها، فعلقت حلا شيحا قائلة: ربنا يتقبلها و يعفو عنها و يغفر لها و الاجمل ان ليها اجمل روح بتدعيلها.

وقالت عبير صبري: ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك علي فراقها، وأضافت سوسن بدر: الله يرحمها وتعيشي وتفتكرى ادعيلها حبيبتي، وقالت نهال عنبر: ربنا يرحمها برحمته الواسعه ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله ربنا يصبرك.

يسرا انهارت بعد وفاة والدتها

يذكر أن والدة يسرا ظهرت للمرة الأخيرة أثناء احتفال عدد من النجوم بعيد ميلاد الفنانة المصرية العام الماضي، وأصيبت بعدها بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها في غرفة العناية المركزة، وأعلن الأطباء خطورة وضعها الصحي فقررت يسرا أن تلازمها حتى تمر من المرحلة الحرجة، ولكن أعلنت وفاتها صباح اليوم.

وشُيع الجثمان بنفس اليوم من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد حلمي، آسر ياسين، دلال عبد العزيز، عمرو يوسف، سمير صبري، طارق لطفي، هند صبري، مدحت العدل، جمال العدل، الهام شاهين، ميرفت امين، رجاء الجداوي، ماجدة زكي، الإعلامية بوسي شلبي، والمخرجة إيناس الدغيدي.

2020-07-25