الخميس 27/2/1442 هـ الموافق 15/10/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
لم يخذلكم يوما فلا ترضو له الخذلان....يونس رجوب

 وحدة الضفتين أرض المعركة..
المناضل القومي الكبير مروان هلسة علم من اعلام الوحدة الوطنية في الأردن وفلسطين وقائد يؤمن بان وحدة الضفتين أرض المعركة. وخط المواجهة رئة مرحلية للثورة .والوحدة هي الرد على التجزئة. وتحرير فلسطين وبقية الأراضي العربية المحتلة والمقتطعه من الوطن العربي الكبير هو الرد على احتلالها.والرد على قمع الشعوب العربية والاستبداد بها من قبل أنظمة الرداءة والانحطاط هو الديمقراطية .واطلاق حرية الجماهير في إختيار الأنظمة العروبية الوحدوية التي تناسبها. والرد على نهب ثروات الأمة وتبديدها في غير الصالح القومي العام هواسترداد هذه الثروات وتوطينها في بلادنا عبر بناء السوق العربية المشتركة وتوحيد النقد والمال العربي..
أنه وطني اردني من طراز النشاما الأردنيين وشهامة الكرك وشموخ أهلها الوطنيين.لذلك امتزج جسدا وروح بعلمي الاردن وفلسطين وتميز بشخصيته القومية الوحدوية المطعمة بفكر التنوير والحداثة والعصرنة للقيم والمثل الانسانية الواجب الأخذ بها طريقا للحرية والانعتاق من أنظمة القمع والاستبداد القائمة...
هذا فضلا على أنه إبن عم المناضلة القومية الكبيرة تريس هلسا أول فدائية عربية تعلن ثورة في سماء فلسطين وتطالب بحرية الأسرى والمعتقلين حيث استشهد معها في تلك العملية النوعية ابن العم الشهيد البطل عبد العزيز الرجوب ورفيق دربه وكفاحه علي طه أبو سنينه آبناء محافظة خليل الرحمن.لذلك يشرفني أن أعلن دعمي واسنادي له والى كل اعضاء كتلته الوحدوية في معركتهم الإنتخابية النيابية ليكونو صوت الحرية والانعتاق لفلسطين وكل الأراضي العربية المحتلة تحت قبة البرلمان الذي هو الأمل والرجاء الاخير في الدفاع عن فلسطين إلى جانب أبنائها وأبناء امتها الوطنيين من المحيط الى الخليج.

 

2020-10-15