السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
حركة أنصار المقاومة التونسية: العدوان على غزة ما هو إلا حلقة من حلقات الحرب المتعددة الأدوات

بيان

في الوقت الذي انكشف فيه الوطن العربي أمام الموجة الاستعمارية الجديدة التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية و الصهيونية العالمية ، وفي الوقت الذي تهاجم فيه سوريا حاضنة المقاومة ورافعة لواء الممانعة ، وأمام تكالب الأنظمة الخليجية العميلة و النظام الرسمي العربي عموما على إنهاء دورها في المنطقة تمهيدا للمرور لنزع سلاح المقاومة في لبنان ..في هذا الوقت تطالع دولة العصابات الصهيونية الشعب العربي و العالم بأسره باستهداف ممنهج و مخطط له سلفا لقطاع غزة بقصف مركز بالطائرات الحربية المتطورة تستهدف الإنسان الفلسطيني دون تمييز.
وأمام هذا العدوان البربري تعلن حركة أنصار المقاومة-تونس ما يلي :
• إن هذا العدوان على غزة ما هو إلا حلقة من حلقات الحرب المتعددة الأدوات و المعلنة على خط المقاومة و الممانعة في الأمة
• تدعو حركة أنصار المقاومة-تونس الشباب العربي و الشباب المسلم أينما كان إلى التحرك ضد هذا العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا و غربيا للضغط على حكومات التبعية و العمالة في الوطن العربي ، للتحرك الفوري لإنقاذ أطفال غزة من الإبادة الجماعية .
• تدعو حركة أنصار المقاومة-تونس دول الخليج العربي ومصر وتركيا إلى التقدم إلى مجلس الأمن الدولي بطلب حضر جوي على الطيران الحربي لدولة الصهاينة ، وتسليح المقاومة في غزة وفلسطين .
• تطالب حركة أنصار المقاومة-تونس الحكومة التونسية و رئيس الدولة و رئيس المجلس الوطني التأسيسي إلى تنظيم مؤتمر دولي بتونس لأصدقاء فلسطين لدعم الشعب الفلسطيني بالمال و السلاح ويمكن مقاومتها من أسباب الصمود و أدوات التحرير .
• دعوة الجامعة العربية و الاتحاد الأوروبي إلى الاجتماع المشترك و العاجل لوقف العدوان على غزة وإيقاف سفك الدم الفلسطيني .
• تدعو حركة أنصار المقاومة-تونس كل الجهاديين في الوطن العربي و العالم الإسلامي بالتوجه فورا إلى ساحة الجهاد الحقيقي في فلسطين خاصة أن المرور إلى غزة متاح ومباح عبر مصر في ظل حكم الإخوان المسلمين  و سيجدون بالضرورة دعما غير محدود من دول شبه الجزيرة العربية وتركيا و كل أنظمة "الربيع العربي" .
• تدعو حركة أنصار المقاومة-تونس المقاتلين و الجهاديين في سوريا إلى تأجيل معركتهم ضد النظام السوري و التوجه إلى الجولان لفتح جبهة الجهاد ضد الصهاينة الذين يبيدون الأطفال و النساء في غزة و سيجدون بالضرورة دعما غير مشروط من تركيا و أمريكا و فرنسا و دول الخليج إن كانوا فعلا مجاهدين في سبيل الله .
• تدعو حركة أنصار المقاومة-تونس حركات الإسلام السياسي الوهابي و في مقدمتهم حركة الإخوان المسلمين و التيار السلفي في كل مكان الى إعلان الجهاد ضد الصهاينة في فلسطين وأينما وجدت مصالح الدولة الصهيونية وحاضنتها أمريكا .
المنسق العام
محمد عبيد

2012-11-17