الإثنين 4/6/1442 هـ الموافق 18/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الاحتلال يتوغل شرق خان يونس ويجرف أراضي زراعية وقصف صاروخي إسرائيلي جنوب قطاع غزة دون إصابات

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، بعدد من الصواريخ مواقع وأرض زراعية شرق مدينتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقعا شرق مدينة رفح، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، إضافة إلى قصف أرض زراعية شرق المدينة، ما إلى حدوث حفرة عميقة وإلحاق خسائر مادية في المكان.

وشنت طائرة حربية غارة بصاروخين على موقع شرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق قذيفة محلية من غزة سقطت على الساحل جنوب دولة الاحتلال.

وتوغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية، اليوم الإثنين، في أراضي المواطنين الزراعية شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، وجرفت أراضي زراعية.

وأفاد مراسلنا في غزة، بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية انطلقت من مواقع الاحتلال الجاثمة خلف الشريط الحدودي شرق خان يونس وتوغلت لعشرات الأمتار في أراضي المواطنين الزراعية بمنطقة الفخاري شرق المدينة.

وقامت الآليات العسكرية بأعمال تجريف ووضع سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نيران من الأسلحة الرشاشة وقنابل دخانية للتغطية على عملية التوغل في المكان.

 وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي التوغل في أراضي المواطنين وتقوم باستهداف المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع٠

2021-01-18