الأحد 14/8/1442 هـ الموافق 28/03/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عمر عمارة يستعد لإصدار روايته الأولى بعنوان' واحد وثلاثون يوما'

رائد يونس

يعتزم الشاعر والكاتب الفلسطيني عمر عمارة لإصدار روايته الأولى بعنوان «واحد وثلاثون يوماً»، والتي ستكون أول أعماله الروائية بعيداً عن الأعمال الشعرية.

ويتوقع أن تصدر الرواية فى ديسمبر 2021، والتي تتناول قصة امرأة مصابة بإضطرابٍ نفسي يدعى "البولياموري الفردي" والذي يدفعها لتعدد العلاقات العاطفية مع الرجال والذي كان سببه حدثٌ عاشته في طفولتها وظلّ عالقاً في عقلها الباطني وشكّل شخصيتها اللاعادية.

وأشار الكاتب إلى أن هذه الرواية تنتمي إلى روايات الجيل الشاب والتي قد تعتمد على أحداث حقيقية حديثة ممزوجة بأحداث خيالية تعبر عن واقع حالي عاشته أو قد تعيشه الأجيال الشابة المختلفة-على إختلاف الجنس- في أي مجتمع من المجتمعات.

وأكد عمر عمارة على أن روايته فريدة من نوعها في ما يخص الفكرة والأحداث وستتناول قضايا مجتمعية، إنسانية، نفسية وعاطفية جديدة لم تتناولها روايات أخرى من قبل مما سيشكل مفاجأة كبيرة للقارىء.

وعن هدفه من هذا العمل الراوئي، اختتم بأن الهدف الرئيسي من هذا العمل الروائي هو الإجابة عن بعض التساؤلات المتعلقة بشريك الحياة فيما يخص السلوكيات اللاعادية وأثر طفولة الشريك في رسم معالم العلاقة العاطفية وطبيعتها.

يذكر أن عمر عمارة (عمر محمد عمارة) هو شاعر وكاتب فلسطيني شاب من مواليد 29 أغسطس 1993، ويكتب النصوص الشعرية والنثرية وله العديد من القصائد والنصوص المنشورة في الصحف والمجلات والمواقع العربية.

2021-03-28