الخميس 18/8/1442 هـ الموافق 01/04/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'شباب الجلزون' و'الحلم الفلسطيني' يبحثون تنفيذ شراكة في القطاعات الثقافية والاجتماعية والتطوعية

 بحث مركز الشباب الاجتماعي- مخيم الجلزون، ومؤسسة الحلم الفلسطيني، اليوم الخميس، آليات تنفيذ أنشطة ومشاريع مشتركة في القطاعات الثقافية والاجتماعية والتطوعية بالمخيم، وذلك في إطار بناء شراكة استراتيجية تهدف لتنمية العمل الشبابي.

 

وعقد اللقاء في مركز الشباب بالمخيم بحضور رئيس الهيئة الإدارية موسى وهدان وأعضاء الهيئة، بالإضافة لممثلين عن مؤسسة الحلم الفلسطيني ممثلين بالمدير التنفيذي كمال طقاطقة وطاقمها الإداري.

 

ورحب وهدان بالحضور، مشددا على أهمية العمل مع مؤسسة الحلم الفلسطيني لما لديهم من خبرة ممتدة في مجالات العمل التي تم نقاشها، ومؤكدا على تشكيل مجموعات شبابية ونسائية للعمل ضمن هذه المشاريع والأنشطة التي ستنفذ بالشراكة معهم، واضعا كامل الإمكانيات التي يمتلكها المركز تحت تصرفهم للعمل في جميع الظروف، وذلك لتهيئة الظروف لاحتضان كافة الأنشطة التي تخدم شباب ونساء المخيم. 

ومن جانبه عبر طقاطقة عن شكره لمركز شباب الجلزون لاحتضانهم وتبنيهم الأفكار والرؤى التطوعية والإنسانية التي تسعى الحلم الفلسطيني لتنفيذها وتحقيقها داخل كافة التجمعات السكانية بما فيها المخيمات، مؤكدا على ضرورة توقيع مذكرة تفاهم لترسيم العلاقة والعمل، ومؤكدين على أهمية الدور الذي يضطلع به مركز الشباب داخل المخيم بصفته المؤسسة الثقافية والرياضية والاجتماعية الأهم بداخله.

2021-04-01