الثلاثاء 25/10/1444 هـ الموافق 16/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يدين الاعتداء 'الاثم' على قيادي مقدسي في الشيخ جراح

  أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية، الاعتداء الذي تعرض له الناشط الشبابي والقيادي المقدسي، نضال عبود، أثناء قيامه بواجبه الوطني بتعزيز صمود ومؤازرة أهالي حي الشيخ جراح المعرضين للإخلاء من قبل المستوطنين.

وأكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية في بيان وصل الوسط اليوم أنه سيواصل نضاله من أجل القدس والمقدسيين بغض النظر عن اعتداءات المندسين المأجورين من أصحاب الأجندات المشبوهة، كما يشدد التيار أنه سينال من كل من تسول له نفسه بالاعتداء على المناضلين.


  نص البيان 

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية يدين الاعتداء الاثم على قيادي مقدسي في الشيخ جراح 

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية، الاعتداء الجبان الذي قام به ثلة من المارقين الخارجين عن ثقافتنا وتقاليدنا الوطنية قبل عدة ايام، بحق الناشط الشبابي والقيادي المقدسي، نضال عبود، أثناء قيامه بواجبه الوطني بتعزيز صمود ومؤازرة أهالي حي الشيخ جراح المعرضين للإخلاء من قبل المستوطنين.

ويؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية، أنه سيواصل نضاله من أجل القدس والمقدسيين بغض النظر عن اعتداءات المندسين المأجورين من أصحاب الأجندات المشبوهة، كما يشدد التيار أنه سينال من كل من تسول له نفسه بالاعتداء على المناضلين.

2021-05-06