الثلاثاء 7/10/1445 هـ الموافق 16/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مؤسسة الأفق تقوم بتصوير برنامجها التلفزيوني الجديد في قاعة الماس

قامت مؤسسة الأفق للثقافة والفنون في الاسبوع الماضي بتصوير حلقتين تلفزيونيتين في قاعة الماس قرب مدينة عكا ، الأولى خاصة بعيد الميلاد المجيد والثانية خاصة بعيد رأس السنة الميلادية سيتم بثهما على شاشة القناة 33 ليلتي الميلاد ورأس السنة . شارك في البرنامج ألمع الفنانين ، في مجال الغناء : زهير فرنسيس ، الياس جوليانوس ، حنا خرمان ، نانسي حوا ، فتح الله متاني ووتغريد عبساوي. في مجال التمثيل الكوميدي : سعيد سلامة ، ميلاد مطر ورنين بشارات. وحل نيقولا عبدو (أبو الزوز) ضيفاً على البرنامج بشخصية بابا نويل .قام بقيادة الفرقة الموسيقية والادارة الموسيقية للبرنامج رامي زيتون ، وقام بإعداد وتقديم البرنامج وتولي إدارة الانتاج عفيف شليوط .   
تحولت قاعة الماس خلال الاسبوع الماضي الى خلية نحل وقرية انتاج تلفزيوني حيث أجرت الفرقة الموسيقية تدريباتها مع المطربين فيها ، كما تم تزيين القاعة بشجرة وزينة عيد الميلاد على يد صاحب محلات لوتشيانو لزينة العيد ، وتم تركيب أجهزة الاضاءة والشاشات الالكترونية الحديثة وأجهزة التصوير لتتحول قاعة الماس الى ستوديو ضخم لتصوير البرامج التلفزيونية . كما تم تزويد مقدم البرنامج بأحدث البدلات العصرية المقدمة من أزياء موناليزا في شفاعمرو.
ويقول مدير انتاج البرنامج عفيف شليوط ، أنه للمرة الأولى يتم تصوير برنامج لمؤسسة الأفق بكاميرات HD حيث يتم بث الصور بجودة عالية وبجمالية أخاذة ، وهذه خطوة أخرى تخطوها مؤسسة الأفق نحو تكييف نفسها لضروريات الانتاج التلفزيوني العصري ، إضافة لتقديمها نخبة من ألمع النجوم ويعد أنه سيعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من الفنانين في البرامج التلفزيونية القادمة .

البوم صور
2012-11-25