السبت 2/3/1443 هـ الموافق 09/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مورينيو يقود روما للفوز 10- صفر فى أولى مبارياته الودية

غم اشتهاره بالأسلوب الدفاعى خلال فترتيه مع توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلا أن المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو بدأ عهده كمدرب لروما الإيطالى بأفضل بداية ممكنة بفوزه 10-0.

وبدأ البرتغالي العمل فى نادى العاصمة الإيطالية الأسبوع الماضى، حيث استضاف فريقه الجديد فريق مونتيكاتينى من دورى الدرجة الثانية فى ملعبه التدريبي في "تريجوريا".

ويتطلع روما للعودة إلى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2018 عندما يبدأ الموسم الجديد، بعد أن احتل المركز السابع تحت قيادة باولو فونسيكا الموسم الماضي.

ولا يزال الذئاب بدون اللاعبين الذين شاركوا فى بطولة يورو 2020، على رأسهم لورينزو بيليجريني وبريان كريستانتي والصفقة الجديدة روي باتريسيو.

وعلى الرغم من هؤلاء النجوم الغائبين، قاد مورينيو الفريق للفوز 10- صفر، حيث أحرز كارليس بيريز الهدف الأول في الدقائق التسع الأولى عندما أوقف كرة عرضية من الجهة اليسرى وسددها في مرمى ليوناردو سانتي في مرمى مونتيكاتيني.

وسجل بورخا مايورال مهاجم الفريق الاسباني هاتريك في تلك المباراة.

وكان هذا أكبر فوز لروما منذ فوزه 16-0 على بينزولو في يوليو 2016، حيث يواجه فريق مورينيو فريق آخر من دوري الدرجة الثانية الإيطالي وهو تيرنانا في مباراتهم المقبلة قبل الموسم يوم السبت.

2021-07-16