الإثنين 4/3/1443 هـ الموافق 11/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بمشاركة عدد من فصائل العمل الوطني والإسلامي.. حملة المقاطعة تنفذ فعالية ترحيب بقرار شركة بن آند جيري

نفذت حملة المقاطعة - فلسطين امس الخميس وسط مدينة غزة فعالية ترحيب بقرار شركة بن آند جيري الذي يتمثل بوقف بيع منتجات الشركة في المستوطنات الصهيونية بمجرد إنتهاء العقد نهاية الشهر الحالي لإعتبارات أخلاقية كون المستوطنات تصنف في القانون الدولي بالغير قانونية .

وتخللت الفعالية التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ووسائل الإعلام المختلقة رسم جدارية تقديراً لموقف الشركة الرافض لإستمرار الوجود الإستيطاني على أرض فلسطين المحتلة ، وتوزيع منشورات خاصة بإنتاج الحملة تحث على ضرورة المقاطعة .

فيما قال د. باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة أن :" تقدير بن آند جيري جاء لأن الحملة تعتبر قرار الشركة هو بمثابة إنتصار لحملات المقاطعة وجميع النشطاء الداعيين لمقاطعة الإحتلال الصهيوني وعزله حول العالم" .

داعياً المنظمات الدولية البدء بمقاطعة الإحتلال الصهيوني ومستوطناته وفقاً لقرارات القانون الدولي .

من جهته شكر أ. محمود خلف بالنيابة عن القوى الإسلامية والوطنية شركة بن آن جيري على قرارها الشجاع ، معبراً هذا القرار يمثل ضربة حقيقة للكيان الصهيوني الغاصب .

كما وجه خلف شكره للاعب الجزائري - فتحي نورين واللاعب السوداني - محمد عبد اللطيف اللذان إنسحبا من الألعاب الأولمبية - طوكيو رفضاً للتطبيع مع أفراد الإحتلال الصهيوني .

وفي ذات السياق أعلنت أ. براء لافي مسؤولة الملف الإعلامي للحملة أن :" الحملة ستطلق مساء اليوم حملة تغريد تقديراً لموقف الشركة تماشياً مع حدث اليوم " .

مشيرة إلى أن خطوة الشركة هذه يجب أن تكون رسالة قوية لزعماء التطبيع العرب الذين يواصلون تطبيعهم مع عصابات المستوطنين" .

داعية أحرار العالم أينما وجدوا أن يستمروا في مقاطعة هذا الإحتلال الصهيوني حتى عزله دولياً لوقف إحتلاله لأرض فلسطين التاريخية .

 الجدير ذكره أن شركة بن آند جيري أعلنت الأسبوع الماضي بأنها ستوقف بيع منتجاتها في المستوطنات الصهيونية بمجرد إنتهاء العقد نهاية الشهر الحالي لأن المستوطنات غير قانونية وتقع على أراضي الفلسطينيين المحتلة .

 

2021-07-30