الثلاثاء 8/1/1443 هـ الموافق 17/08/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
موقع مغربي:"حفيظ دراجي" من إسم منبوذ في الجزائر لمعلق برتبة "مُلازم" يحاول كسب ود "العسكر" بتطاوله على المغرب

شن الاعلام المغربي هجوما قاسيا على المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي احد ابرز المعلقين الرياضيين في قناة الجزيرة القطرية بدعوى تدخله في الشؤون المغربية وتطاوله على المملكة المغربية ..

وقال الاعلام المغربي ان حفيظ الدراجي اضحى إسما مثيرا للجدل في الآونة الأخيرة، من خلال تطاوله على المملكة المغربية وشؤونها السياسية، بعيدا عن صفته كمعلق رياضي. 

ووُصف دراجي بانه تحول من انتقادات نادرة، لآلة كاتبة تغرد كل لحظة بطريقة "هستيرية وجنونية"، وهدفها الوحيد والأوحد في الحياة، هو خدش صورة المملكة المغربية. 

وقال موقع "البطولة" ان دراجي قد أضحى إسما ممنوعا من دخول التراب الجزائري، ما دفعه للاستقرار في قطر مع زيارات سياحية بقناع مهني، خاصة في المغرب، لاستغلال طيبة وكرم الشعب المغربي، من خلال زيارة أبرز مقرات أبرز الأندية المحلية، وقضاء ليالي "مجانية" في أكبر الفنادق والتقاط صور تذكارية في عدة مناطق سياحية مغربية، فضلا عن "عزومات" في أفخم المطاعم.

وأضاف :رغم كل هذا الكرم وحسن الضيافة التي من المؤكد أنه عاشها للمرة الأولى في حياته، اختار ارتداء قناع "ناكر الجميل"، والتلذذ في توجيه انتقادات "شديدة اللهجة" للمملكة، بهدف زرع الفتنة بين الشعبين لا أقل ولا أكثر.

هاشتاغ "دراجي تعدى الحدود" يتصدر "تْرِينْد تويتر" في المغرب 

ولم يسلم المعلق المذكور، من حملات المغاربة، سواء من مواطنين أو إعلاميين أو فعاليات جمعوية، الذين اختاروا إطلاق "هاشتاغ: دراجي تعدى الحدود"، والذي تصدر "تريند تويتر" في المغرب خلال الـ24 ساعة الأخيرة. 

2021-08-16