الجمعة 1/3/1443 هـ الموافق 08/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رونالدو يتسبب في أزمة مبكرة لمانشستر يونايتد


يواجه نادي مانشستر يونايتد أزمة بسبب الإقبال الجماهيري على شراء قميص الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد للنادي بعد 12 عاما على رحيله. 
المان يونايتد تعاقد مع رونالدو مجددا الأسبوع الماضي، بعدما أنهى الأخير رحلته مع يوفنتوس، التي لم تدم لأكثر من 3 سنوات، ليقرر العودة إلى مسرح الأحلام من جديد.
 
وكشفت إذاعة "talksport" عن الأزمة التي يعاني منها المان يونايتد وشركة "أديداس" المنتجة لقمصان الفريق، بسبب الإقبال الاستثنائي على شراء قميص الوافد الجديد.

ويعاني يونايتد من نقص النسخ المقلدة من قميصه في الوقت الراهن، بسبب عدم قدرة "أديداس" على توريد المعدات في وقت وجيز، نظرا لتباطؤ الإنتاج بعد إغلاق المصانع في فيتنام بسبب توابع جائحة كورونا.
 
وقال متحدث باسم أديداس: "نحن نعمل بالتعاون مع مانشستر يونايتد لمحاولة تلبية الطلبات المرتفعة بشكل استثنائي من المشجعين على تصميماتنا الجديدة، لكننا نتوقع قلة توفر بعض المنتجات".

وتأكد استعادة رونالدو القميص رقم 7، بعدما تخلى عنه المهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني بتحوله إلى الرقم 21، عقب حصول النادي على استثناء تاريخي من رابطة البريميرليج.
 
ويرغب مشجعو اليونايتد في الحصول على قميص رونالدو الجديد مع الفريق قبل ظهوره الأول، والمتوقع أن يكون ضد نيوكاسل يونايتد يوم 11 سبتمبر الجاري على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات البريميرليج.

 

2021-09-03