الجمعة 1/3/1443 هـ الموافق 08/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
إيطاليا تستضيف ليتوانيا الليلة فى مواجهة سهلة بتصفيات كأس العالم

يلتقى منتخب إيطاليا مع نظيره ليتوانيا، في المواجهة المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 11 نقطة من 5 مباريات متفوقا على منتخب سويسرا الذى يأتي فى وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل منتخب ليتوانيا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته في المواجهات الأربع التي خاضها حتى الآن.

ويسعى المنتخب الإيطالى بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره منتخب سويسرا، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

كما سقط منتخب إيطاليا في الجولة قبل الماضية الماضية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما.

ويسعى منتخب إيطاليا لمواصلة رقمه القياسى الذى سجله مؤخرا، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، حيث دخل الآزورى التاريخ بعدما تجنب الهزيمة ضد سويسرا، من خلال تسجيل رقم قياسي جديد على الإطلاق لـ36 مباراة دولية بدون هزيمة.

وحقق الطليان هذه السلسلة من خلال 29 انتصارا و7 تعادلات بين دوري الأمم الأوروبية، تصفيات بطولة أمم أوروبا، تصفيات كأس العالم، مباريات يورو 2020 والمباريات الودية.

كما يلتقى في نفس المجموعة، منتخب ايرلندا الشمالية الذى يستضيف نظيره السويسرى، على ملعب "ويندسور بارك"، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.

2021-09-08