الخميس 1/2/1443 هـ الموافق 09/09/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجة رسالة لها: «وحشتيني ووحشتي الناس كلها»

وجه وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها».

رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز، جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير، متمنين أن تعود الفنانة مرة أخرى إلى جمهورها بعد غياب طويل، بسبب تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

وحرص وائل عبدالعزيز منذ ايام، على طمأنة جمهور ياسمين عبدالعزيز عن حالتها الصحية، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «هي بتتعافى، بس محتاجة وقت، وهي إن شاء الله هترجع قريب، الأطباء طمنونا وهي أحسن كتير، بقول للناس تطمن، ياسمين كويسة، وإن شاء الله ترجع لشغلها وبيتها عن قريب».

مسلسل «اللى ملوش كبير»

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كانت شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «اللي ملوش كبير»، بجانب أحمد العوضي ودينا فؤاد وخالد الصاوي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين وإخراج مصطفى فكري.

وحقق المسلسل وقت عرضه أعلى نسب مشاهدة، وأثنى الجمهور على أداء ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في أول عمل فني يجمع بينهما بعد الزواج.

وتدور أحداث المسلسل حول «غزل» التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي، وتقع في حبه، وينقذها من زوجها

2021-09-09