السبت 2/3/1443 هـ الموافق 09/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فؤاد مفلح: تصوير المشاهير مسؤولية والكاميرا رفيقتي الدائمة

أحد أبرز المخرجين والمصورين في الشرق الأوسط

فؤاد مفلح: تصوير المشاهير مسؤولية والكاميرا رفيقتي الدائمة

 

دبي، 17 سبتمبر2021: كشف المخرج والمصور فؤاد مفلح "مصور المشاهير"، أحد أبرز المخرجين والمصورين في الشرق الأوسط، بأن تصوير مشاهير المجتمع والسياسة والوسط الفني هي مسؤولية كبيرة وتحدي ممتع في ذات الوقت، نظراً لما تتطلبه هذه المهنة من بقاء أصحابها على استعداد مستمر لتلبية الطلبات، وكثرة الأسفار والتنقل، واهتمام المشاهير بأدق التفاصيل، وتعقيدات عمليات التنسيق وترتيب المواعيد.

 

وأكد مفلح بأن سعادته الحقيقية، رغم كل التحديات التي يواجهها وضغوطات العمل وكثرة طلبات التصوير من أعداد متزايدة من مشاهير ونجوم الفن والمجتمع، تكمن في رؤية تلك الصور التي التقطتها عدسته تحظى بإعجاب واستحسان الجمهور، ومشاهدتها من جانب الملايين ضمن وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

وحول أبرز الأسماء التي تعاون معها أخيراً، أوضح "مصور المشاهير" فؤاد مفلح، بتصويره ثلاثة أعمال غنائية فوتوغرافياً للفنان "البرنس" ماجد المهندس تم طرحها قبل أربعة أشهر عبر حسابه المعتمد في موقع "يوتيوب" وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة، حيث حققت أغنية "الفاتنة" وحدها أكثر من 44 مليون مشاهدة وهي من كلمات نهار وألحان أحمد الهرمي.

 

وأضاف بأنه يحضر حالياً لإخراج عمل فني جديد مع الفنانة المصرية الشابة بسملة علاء عبر أغنية باللهجة العراقية من كلمات محمد الجبوري، وألحان محمد فارس، وتوزيع حيدر كيتارا، واشراف طيبة الأنباري، حيث سيتم تصوير العمل على شكل "فيديو كليب" في مدينة دبي بفكرة جديدة ستكون مفاجأة للجمهور.

 

ويعد مفلح من أبرز المصورين والمخرجين الشباب في الإمارات والمنطقة، وهو حاصل على جائزة "كانون" لأفضل صورة في الشرق الأوسط، والمصور المعتمد للعديد من الشخصيات الفنية والمجتمعية، كما يدير شركته الخاصة المتخصصة في الخدمات التسويقية وتطوير الهوية الإعلامية للمشاهير والشركات. وهو كذلك محاضر قدم سابقاً عدة دورات ومحاضرات للمصورين الجدد حول أسرار عالم التصوير، وكيفية تحقيق التميز باستخدام أفضل أنواع الكاميرات المتخصصة والنصائح والارشادات التي اكتسبها من خبرته الطويلة في هذا المجال.

2021-09-17