الثلاثاء 25/10/1444 هـ الموافق 16/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
منح الدكتور مفلح علي الإقامة الذهبية في الإمارات

  أبوظبي، 3 أكتوبر 2021: منحت دولة الإمارات الدكتور مفلح خالد علي، أخصائي أمراض الغدد الصماء والسكري، الإقامة الذهبية في الدولة، حيث يعد من أبرز الأطباء العرب في هذا التخصص الطبي، وأحد أصحاب الخبرة الطويلة الممتدة لأكثر من 35 عام قام خلالها بعلاج الآلاف من المرضى والمشاركة بعلمه ومعرفته في العشرات من المؤتمرات الطبية حول العالم. 

وأعرب الدكتور مفلح عن فخره الكبير بحصوله على الاقامة الذهبية، موجهاً شكره وامتنانه للدولة والقائمين عليها، ومؤكداً بأن الإمارات هي الحاضنة والداعمة لجميع المواهب والعلماء والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم.

 

وأضاف: "الإمارات هي وطني الثاني الذي قضيت فيه أكثر من 35 عاماً من حياتي، وهنا تحققت العديد من انجازاتي وطموحاتي العلمية والشخصية. وسأظل وفياً دوماً لهذا الوطن المعطاء ولقيادته الرشيدة التي وفرت كافة الامكانيات للأطباء والعلماء وأصحاب المواهب الاستثنائية في مختلف القطاعات للإبداع والتميز".

 

والدكتور مفلح علي حاصل على ماجستير في العلوم الطبية من جامعة شيفيلد البريطانية، وعمل خلال مسيرته الطبية الطويلة على مدار أكثر من ثلاثة عقود مع أهم المستشفيات الطبية الحكومية والخاصة في الإمارات، كما يعد مرجعية طبية للأطباء الشباب والباحثين في أمراض الغدد الصماء والسكري، وهو حاصل على العديد من الجوائز والشهادات المميزة نظير مشاركاته البحثية والعلمية في أهم المؤتمرات والملتقيات الطبية في الدولة وحول العالم.

  

2021-10-03