السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مقتل رجل من الفريديس قرب الخضيرة وتفجير سيارتين بحيفا في الداخل المحتل

 قتل رجل في منتصف الخمسينيات من العمر من سكان بلدة الفريديس في الداخل المحتل صباح اليوم الإثنين، خلال تعرضه لاعتداء في المنطقة الصناعية الاسرائيلية المسماة "عيمق حيفر" قرب الخضيرة، فيما اعتقلت الشرطة الاسرائيلية شخصا بشبهة ضلوعه في تفجير سيارتين في مدينة حيفا.

وتلقت الشرطة الاسرائيلية بلاغا بشأن العثور على شخص (55 عاما)، في المنطقة الصناعية الاسرائيلية المسماة "عيمق حيفر" المتواجدة بالقرب من مدينة الخضيرة، وهو يعاني من جروح خطيرة جدا، حيث نقل إلى مستشفى "هيلل يافة" الاسرائيلي، وأعلن عن وفاته تأثرا بإصابته.

وفتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا في ملابسات الحادث، ورجحت التحقيقات الأولية أن الشخص الذي قتل، تعرض لاعتداء من قبل آخرين. ورجحت أن يكون ذلك خلال شجار بين أشخاص من بلدة الفريديس.

وذكرت الشرطة الاسرائيلية أنها اعتقلت شابا (24 عاما) في موقع الجريمة، حيث أخضع للتحقيق بشبهة ضلوعه في الشجار، حيث لا تستبعد الشرطة الاسرائيلية تنفيذ المزيد من الاعتقالات.

وفي حيفا، اعتقلت الشرطة الاسرائيلية أحد سكان المدينة تنسب له شبهات الضلوع في تفجير سيارتين عبر عبوة ناسفة.

وتلقت الشرطة الاسرائيلية بلاغا عن انفجار عبوة ناسفة وضعت تحت سيارة الأمر الذي تسبب بأضرار لسيارتين وإصابة شخص، وعقب تحقيقات وأعمال تفتيش تم اعتقال شخص من المدنية وإخضاعه للتحقيق بشبهة ضلوع بالحادث ووضع العبوة الناسفة.

2021-10-04