الثلاثاء 24/4/1443 هـ الموافق 30/11/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
البحرين تهزم فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا الثانية


تغلب منتخب شباب البحرين، اليوم السبت، على نظيره الفلسطيني (2/1)، في اللقاء الذي أقيم على ستاد جزع النخلة بمدينة البصرة، في افتتاح بطولة غرب آسيا الثانية للشباب التي تستضيفها العراق.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، ودانت الأفضلية خلال الشوط الأول للمنتخب البحريني، وتمكن الفريق عبر لاعبه مبارك حبيب من افتتاح التسجيل، حيث تابع الكرة المرتدة من الحارس في الشباك.

حاول شباب فلسطين عبر الكرات الطولية، وانتظر الفريق حتى الوقت بدل من الضائع، لكي يدرك التعادل عبر قيس طه من خطأ دفاعي في التغطية من مدافعي البحرين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1/1).

في الشوط الثاني، تحولت الأفضلية لصالح المنتخب الفلسطيني، الذي حاول عبر الكرات الطولية المرسلة مباشرة صوب مرمى البحرين، وأهدر البديل بسام عبد الله فرصة تسجيل الثاني لفلسطين.

تأثر أداء البحرين بخروج نجمه ومسجل الهدف الأول مبارك حبيب، وظلت السيطرة والحيوية لصالح فلسطين، بينما تراجع أداء البحرين بشكل كبير.

وفي الوقت الذي كانت فلسطين تبحث عن الثاني، ومن كرة مرتدة سريعة من حارس البحرين نجح اللاعب عبد السبيعي، بخطأ من حارس فلسطين في خطف الهدف الثاني، لينتهي اللقاء (2/1).

ومنحت اللجنة المنظمة، نجم المنتخب الفلسطيني قيس طه، جائزة أفضل لاعب في المباراة

 

2021-11-20