الأربعاء 19/10/1444 هـ الموافق 10/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي تستعد لإطلاق جديدها الفني وتلتحق بسيدات الأعمال بدولة قطر

تستعد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي  المقيمة بالديار القطرية، لإطلاق  عملها الفني الجديد، والذي تعاملت فيه مع أشهر المبدعين  على مستوى  الكلمات واللحن والتوزيع. 

الأغنية  الجديدة  تعالج موضوعا اجتماعيا بامتياز، يمس  جل العائلات العربية، وتؤكد  الفنانة المغربية  لبنى الشرقاوي، أنها حرصت على  إيصال رسالتها من خلال هذه الأغنية، وهذا هو شأن أي عمل إبداعي. 

الفنانة الشابة لبنى الشرقاوي، وبعد ولوجها عالم الفن، استطاعت  أن  تراكم تجربة فنية، كما لم تقتصر على هذا المجال فقط، بل التحقت  مؤخرا  بعالم سيدات الأعمال بالديار القطرية، وتوضح  في تصريح  صحفي بالمناسبة، أنها  كانت دائما  مغرمة  بعالم المغامرة، مما دفعها  إلى الانضمام إلى هذا المجال  والولوج إلى  عالم الريادة وسيدات الأعمال بعدما  خبرت دهاليز  هذا العالم. 

وترى الفنانة المغربية، أن هذا المجال يتطلب خبرة  هو الآخر، وهو الأمر الذي هيأت له بشكل جدي، إلى جانب  الغناء  الذي راكمت فيه تجربة مهمة، كل ذلك أهلها  لكي  تتجاوز كل  العراقيل والمثبطات الذي يفرضه أي عمل لأول وهلة .

وترى لبنى الشرقاوي، أن أي مهنة  مهما كانت، تتطلب الخبرة  والصدق  والتفاني، الشيء الذي تحرص عليه بالموازاة  مع عالم الغناء،فكلاهما  تضيف الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، يتطلب  الإبداع والصدق والتفاني.

2021-11-23