الإثنين 21/10/1443 هـ الموافق 23/05/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شيرين عبد الوهاب تقطع الشكّ باليقين وتؤكد طلاقها من حسام حبيب .. فما السبب!

قطعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الشك باليقين، وأعلنت بشكلٍ رسمي في بيان الجمعة، طلاقها وانفصالها عن زوجها الموسيقي المصري الشاب حسام حبيب “في هدوء”.

وقال نص البيان، الذي نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، و فريقها الإعلامي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب. أعلنت شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل. وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

بينما أهابت شيرين، في البيان، بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، لأن الانفصال حدث في هدوء تام.

وأكد البيان انه لا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق. وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

صفحة جديدة

كما أضافت: “هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع. ويأتي أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”. و قال البيان إن “شيرين” قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

كما أكدت أنها “وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا. خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء. وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة. حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

يذكر أنّ شيرين ارتبطت بحسام حبيب في ابريل عام 2018. حيث احتفلا بزفافهما، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي.

في السياق، تداول رواد مواقع التواصل أغنية مسربة جديدة للنجمة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، بعنوان “القماص” مع أنباء عن استعدادها لطرحها في ألبومها الجديد.

كما ستكون ثالث أغاني شيرين عبد الوهاب خلال الأسبوعين الماضيين. والأولى بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب بشكل رسمي.

2021-12-04