الخميس 27/10/1444 هـ الموافق 18/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سفر للأسد وسهرة لا تنسى للدلو.. اعرف كيف ستقضي يوم الميلاد من برجك

  عيد الميلاد المجيد، الذي ينظر البعض هذه الإجازة السعيدة، لقضائها رفقة الأهل والأصدقاء، الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة، مع تناول عشاء فخم مليء بكل ما لذ وطاب. 

يتمنى البعض أن يقضوا سهرة رائعة في يوم عيد الميلاد، من خلال ارتداء الملابس الشتوية، ووضع رائحة عطرك المفضل، للتنزه مع أصدقائك وعائلتك.

إذا ما زالت تبحث عن أفكار لقضاء سهرة عيد الميلاد المجيد، سنخبرك ببعض الأفكار وفقًا لبرجك الفلكي، اعرف من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع  Pink Villa.

برج الحمل

من المتوقع حصولك على الكثير من المال في يوم الميلاد، ربما ستذهب للسهرة مع الأصدقاء في أحد الفنادق، أو ستكتفي بالطقوس التقليدية لهذا اليوم، من خلال الجلوس مع العائلة وتناول الطعام، تزين المنزل بالورود. 

برج الثور

كوكب عطارد في منزلك، هذا مؤشر على أن يوم الميلاد سيكون رومانسي ودافئ بالنسبة لك، ربما ستقابل شريك حياتك، ستذهبان في جولة حول المدينة، أو الاستمتاع بالثلج والجلوس في الهواء النقي.

برج الجوزاء

كوكب بلوتو يقترب من كوكبك يا مواليد الجوزاء، هذا يدل على أن يوم عيد الميلاد، سيكون تقليدي للغاية بالنسبة لك، ستكتفي بارتداء ملابس العيد والجلوس على الأريكية، لمشاهدة أفلام الكريسماس، هذا الأمر الذي سيجعلك تشعر بالتوتر والملل، حاول أن تفكر في خطة بديلة للخروج من هذه الحالة.

برج السرطان

ستحاول في هذا اليوم أن تكون بمفردك، تفكر في كم الضغوطات والصعوبات التي مريت بها هذا العام، ستقضي وقت مع العائلة، ثم تذهب في جولة مع حالك للتفكير في كل الأمور التي جعلتك تتوتر، تضع الكثير من الخطط والطموحات الجديدة.

برج الأسد

تريد أن تضيء من جديد، تبحث عن الطاقات الإيجابية التي تبعث الحياة بداخلك من جديد، لذلك ستسافر مع أصدقائك إلى باريس أو إيطاليا، عليك بتجهيز حقيبتك، الاستعداد لرحلة رائعة.

برج العذراء

سيكون يوم مليء بالرومانسية والسعادة، من خلال قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، تبادل الهدايا وارتداء ملابس العيد، التي تجعلك تشعر كأنك ما زالت طفل صغير، ثم ستذهب في جولة مع شريك حياتك استعدادًا لحياتكم الجديدة معًا.

برج الميزان

السعادة ستأتي لباب منزلك في يوم الميلاد المجيد، كل الأحلام والدعوات التي تمنيت تحققها، معظمها ستتحقق في هذا اليوم، سيكون يوم رائع وستستمع بتناول كوب من مشروبك المفضل وهو الشوكولاتة الساخنة.

بالنسبة لك يوم الميلاد هو يوم للعائلة والصلاة والأمنيات الجديدة، لذلك ستكتفي بالجلوس رفقة أسرتك، لتبادل الضحك والذكريات السعيدة.

برج العقرب

توقف عن لوم حالك، ستبدأ سنة جديدة مليئة بالتحديات والسعادة، عليك بنسيان الماضي، الرد على أصدقائك بنعم للذهاب برفقتهم إلى رحلة للصحراء، لقضاء يوم الميلاد تحت السماء لمشاهدة النجوم التي تزينها.

برج القوس

الجلوس في المنزل لخبز الكعك المحلى بالسكر، من أكثر الأشياء التي تدخل السعادة لقلبك، لذلك ستقوم بهذا الأمر في يوم الميلاد، فأنت تريد الجلوس رفقة شريك حياتك، الاستمتاع إلى أغاني عيد الميلاد وتناول الحلوى.

برج الجدي

ستذهب لحضور عرض مسرحي رفقة شريك حياتك، لكن كوكب بلوتو متواجد في منزلك، ربما يؤثر على حالتك المزاجية قليلاً، لكن حاول التغلب على هذا الأمر، من خلال الاستمتاع بوقتك مع حب حياتك.

برج الدلو

هل أنت مستعد لحضور سهرة لا تنسى؟، عليك بختيار ملابس أنيقة للتنزه مع أصدقائك في يوم الميلاد، للرقص والاستمتاع بالموسيقى حتى شروق الشمس.

برج الحوت

ستستقبل أصدقاءك وأفراد عائلتك في يوم الميلاد، لذلك ستقضي هذا اليوم بالكامل في المطبخ، تعد أشهى الأكلات وحلوى عيد الميلاد المجيد، لكن ستكون سعيد للغاية.

2021-12-24