الأربعاء 1/6/1443 هـ الموافق 05/01/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ابن ماجد المهندس في فيديو نادر جداً..حُرم منه لسبب غريب جداً!

يحرص ماجد المهندس على بقاء عائلته بعيداً عن الأضواء لكن فيديو نادر يظهر فيه ابن النجم العراقي خطف الأنظار خاصة بعدما كشف عن السبب الذي حرم منه لأجله. 

ابن ماجد المهندس ظهر في فيديو نادر خلال إحدى مقابلات والده القديمة وإسمه محمد والنجم العراقي محروم منه ولا يراه كثيراً.

وخلال حديثه معه باللغة الفرنسية عبر محمد عن اشتياقه الكبير لوالده الذي لا يراه كثيراً وبادله ماجد التعبير نفسه وقال له أنه يحبه كثيراً. 

ماجد خانته دموعه أثناء حديثه مع ابنه عبر الهاتف وكشف أنه لا يراه كثيراً بسبب انشغاله والسفر المتواصل الذي يترتب عليه لإحياء الحفلات. 

وبحسب المعلومات فإنّ ابنه محمد يعيش في فرنسا مع والدته صاحبة الأصول التونسية، وأن الانفصال حدث بينهما بسبب سفره المتكرر وعدم قدرته على الاستقرار معها.

محمد حالياً أصبح في الجامعة يدرس ويفضل البقاء بعيداً عن الأضواء ووسائل التواصل الإجتماعي لذلك لا يتحدث عنه والده كثيراً.

ويقال  أن أغنية “حبك قتلني محمد” التي قدمها ماجد المهندس منذ سنوات، قد تزامن إطلاقها مع حصول طليقته على الحضانة الكاملة منفردة لابنهما الوحيد.

وبعد أن تزوّج مدير أعماله فائق حسن من النجمة السورية أصالة نصري، تحدّث ماجد المهندس، الفنان العراقي، للمرة الأولى عن حبيبته، وكشف كيف يجب التّعامل معها.

في التّفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للفنان العراقي ​ماجد المهندس​ وهو يقدم نصيحة للمرتبطين خصوصاً الرجال.

بالفيديو
2022-01-05