الأربعاء 1/6/1443 هـ الموافق 05/01/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فنانة عربية شهيرة تتعرض لموقف محرج على المسرح بعد أن تخلى عنها الجميع!

تعرضت فنانة عربية شهيرة لموقف محرج جداً على المسرح خلال حفلتها بعد أن تخلى عنها الجميع واضطرت للبقاء وحيدة في مقطع فيديو انتشر. 

وظهرت فنانة عربية شهيرة في مقطع فيديو وهي بموقف محرج جداً بعد أن أصيبت فرقتها الموسيقية كلها بفيروس كورونا وعادوا إلى الفندق للحجر.

لطيفة التونسية بررت عدم وجود فرقتها معها على المسرح للجمهور وقالت أن الجميع طلب منها الإعتذار بعد إصابة الفرقة بفيروس كورونا وأصبحوا مضطرين للتخلي عن الوقوف معها على المسرح 

لكن لطيفة أكدت أن هناك مسؤولية من قبلها تجاه الجمهور لذلك هي رفضت الإعتذار عن عدم تقديم الحفل وقررت أن تغني وحدها على المسرح.  

وعلقت الفنانة التونسية لطيفة على قرارات نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر ضد مطربي المهرجانات وتحديداً منعهم من الغناء.

وقالت لطيفة في تعليقها على قرارت هاني شاكر خلال لقائها ببرنامج insider عن رأيها في أغاني المهرجانات وسيطرتها على الساحة الغنائية: هذا وهم، وليس صحيحًا أنهم الأكثر طلبًا.

وتابعت لطيفة: أنا مليار في المية مع هاني شاكر في قراره، حتى يُحسن هذه الدناءة الذي وصل لها المستوى الفني؛ لأن كلمات المهرجانات كلمات تافهة، وسطحية وبذيئة.

ووجهت رسالة لمطربي المهرجانات: لازم يتعلموا الأشياء القيمة في الفن.. لأن الفن راقٍ ورسالة، مش إن الناس تتنطط على أغانيك بس، وأنا مش بسمع مهرجانات عشان بخاف على وداني، ولو سمعتها هروح للدكتور، أنا مسمعش غير حاجة فيها فن.

2022-01-05